بنوك وتأميناترئيسيةفيديو

“الشعبي للتأجير” تكشف هويتها البصرية الجديدة

تتمحور حول شارة وشعار جديد "جميعا من أجل حركية مسؤولة "

قال كريم المكي برادة، المدير العام لشركة “الشعبي للتأجير” إن خارطة الطريق الجدية التي تعلن عنها الشركة اليوم تتمحور حول ثلاث دعامات للتنمية المستدامة وهي ” الناس، الكوكب، الربح”.

برادة الذي كان يتحدث اليوم خلال ندوة صحافية خصصت للإعلان عن هويتها البصرية الجديدة، أضاف أن الأمر يتعلق بخارطة طريق تسعى إلى تعزيز تموقع شركة  LLD CHAABI باعتبارها فاعلا مرجعيا في قطاعها، ليس فقط من خلال أدائها التجاري، ولكن أيضا من حيث الابتكار والريادة واحترام البيئة”.

وأعلنت شركة LLD CHAABI، فرع مجموعة البنك الشعبي المركزي، عن الهوية البصرية الجديدة في إطار تكملة مسارها الاستراتيجي الجديد الذي انطلق في عام 2020 من خلال إطلاق مخطط “تأثير 2023″، وبهذا الخصوص قال مسؤولو الشركة إن الهوية الجديدة تتمحور حول شارة وشعار جديد للمؤسسة بعنوان ” جميعا من أجل حركية مسؤولة “.

ومن خلال هذا التطور، تؤكد الشركة انتماءها لمجموعة البنك الشعبي المركزي والتزامها المستدام والمسؤول. حيث، تتطور شارة الشركة لاعتماد الرموز الجديدة التي تتسم بها الهوية البصرية لمجموعة البنك الشعبي المركزي. أما الشعار الجديد، فيستمد مصطلح “جميعا” باعتباره مصطلحا أساسيا من توقيع المجموعة، والذي يجسد التزامها لفائدة مستخدميها، وزبنائها، وكافة الجهات المعنية بنشاط الشركة.

على صعيد متصل كشف المدير العام للشركة عن التوجه التضامني والمستدام لشركة LLD CHAABI الذي تجسد منذ 2020 من خلال إطلاق المخطط الاستراتيجي ” تأثير 2023 ” وبهذا الخصوص قال إن الشركة أطلقت عددا من المبادرات من أهمها العروض الإيكولوجية، حيث اتخذت شركة LLD CHAABI التزاما حازما من أجل التقليص من انبعاثاتها لثاني أكسيد الكربون عبر تطوير عروض إيكولوجية، مثل” الحركية الخضراء”ّ، وتشجيع أساليب الحركية البديلة من خلال إدماج سيارات هجينة وكهربائية. كما نعمل بتعاون مع بعض الشركاء في القطاع على تطوير حلول أخرى مبتكرة للحركية والتنقل، على غرار خدمات مشاركة السيارات.

فضلا عن هذا أعلنت الشركة التزامها من أجل السلامة الطرقية، من خلال برنامجها للتكوين والتحسيس بالمخاطر الطرقية ” LAB Safety ” حيث تضع رهن إشارة زبنائها وشركائها وحدات للتكوين، وفيديوهات للتنشيط، علاوة على برنامج لمحاكاة القيادة يروم تطوير ثقافة السلامة الطرقية.

وإلى جانب هذا تضع الشركة العنصر البشري في قلب انشغالاتها، حيث تواصل الاعتماد على مختبراتها للابتكار التي تصدر أجود التكنولوجيات والحلول التي تتماشى واحتياجات مختلف الفاعلين.

وداخليا، تحرص الشركة على مد مستخدميها بأجود تجربة ممكنة، عبر تمكينهم من المشاركة بشكل فعال في محيطهم المهني والاجتماعي. وفي هذا السياق، تم تتويج LLD CHAABI للسنة الثالثة على التوالي بجائزة أفضل مكان للعمل في المغرب.

وحرصا منها على رهان المحافظة على كوكبنا من أجل الأجيال المستقبلية، تطمح شركة LLD CHAABI لترك بصمة إيجابية على محيطها من خلال إطلاق مبادرة ” سيارة واحدة، شجرة واحدة”. ويروم هذا المشروع زرع 9000 شجرة، وهو ما يعادل أسطول السيارات الذي تديره بشراكة مع AESVT ، وهي المبادرة التي سيتم تجديدها كل سنة.

وكانت  LLD CHAABI أطلقت تطبيقا نقالا ناجعا تحت مسمى ” DRIVE CHAABI ،” والذي يتيح للزبناء تدبير أسطول سياراتهم في الزمن الواقعي بكل أمان ( حالة العقود، والفواتير، والسيارات غير المتحركة، والحوادث، والصيانة، والتقارير…).

للإشارة تعتبر شركة LLD CHAABI التي تم إحداثها سنة 2004 شركة تابعة لمجموعة البنك الشعبي المركزي مختصة في تأجير السيارات طويل الأمد. وتكمن مهمتها في تمويل وتدبير أسطول السيارات. ويروم نشاطها تجويد استغلال السيارات من

خلال اقتراحها على المقاولات حلولا على المقاس للتحكم في الميزانيات المتعلقة بالسيارات. وباعتبارها فاعلا رئيسيا في القطاع بالمغرب، تطور نشاط LLD CHAABI   بشكل ملحوظ خلال الثماني سنوات الأخيرة. بحيث انتقلت الشركة التابعة لمجموعة البنك الشعبي المركزي من المركز السابع بنسبة 8 في المائة من حصة السوق في 2014 إلى المركز الثاني في 2020 بحصة في السوق وصلت إلى 18 في المائة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى