جديد الأسواق

ويسترن ديجيتال تُطلق مجموعة جديدة من حلول التخزين الخارجي

أعلنت شركة ويسترن ديجيتال، المتخصصة في إنتاج الأجهزة الخاصة بالحواسيب، عن إطلاق مجموعة جديدة من الحلول الخاصة بالتخزين الخارجي في السوق الإفريقية.

وقالت الشركة في بلاغ لها إن الحلول الجديدة تم تصميمها خصيصا من أجل تمكين اللاعبين الذين يلعبون اعتمادا على حواسيبهم أو أجهزة اللعب، من الوصول إلى تجارب مستخدم حديثة، وتحميل ألعاب أكثر، دون الحاجة إلى القلق حول سعة التخزين، أو استنفاد سعة التخزين الخاصة بأجهزتهم، على اعتبار أن الحلول التي تم إطلاقها تتسم بوجود الناقل التسلسلي العام المعروف اختصارا بـ”USB” ذو سرعة فائدة (20 جيغابيت في الثانية)، والذي يُعد الأول من نوعه في مجال الألعاب، وهناك كذلك منفذ USB 3.2 من الجيل الثاني مدمج بشكل مباشر في مشغل الألعاب.

تعتمد الألعاب المتوفرة حاليا في السوق على آخر التكنولوجيات الحديثة في مجال الرسومات، مع ضمان الحصول على فوائد من البيئات الاستثنائية المتطورة مثل الواقع المعزز والافتراضي، وبناء على ذلك، تحتاج هذه التطبيقات فائقة الحداثة إلى أداء جيد، وفي الوقت ذاته هي في حاجة إلى

أحجام ملفات شديدة الارتفاع، وبالتالي، يمكن أن تصل بعض الألعاب بسهولة إلى 100 جيجابايت أو حتى تجاوزها، وهذا يٌشكل تحدياً كبيراً جدا بالنسبة إلى اللاعبين الذين كثيراً ما يجدون نفسهم مضطرين إلى حذف ألعابهم المفضلة من أجل تحميل ألعاب جديدة.

الحلول الخمسة الجديدة تم تصميمها بعناية فائقة من أجل التصدي لكل التحديات المتعلقة بالتخزين، وذلك بالاعتماد على الأداء العالي لمحركات الأقراص الصلبة ™WD_BLACK SN750 NVMe المتوفرة حاليا في السوق.

البلاغ يضيف أن هذه الحلول الجديدة تتميز بالجودة والموثوقية المعترف بهما لدى منتجات شركة “ويسترن  ديجيتال”، فهي تسمح للاعبين الذين يعتمدون على الحاسوب وأجهزة اللعب من الاستفادة إلى أقصى درجة من حصص الألعاب الخاصة بهم، من دون أي قلق بشأن أي شيء آخر.

وبفضل محرك الأقراص ذات الحالة الصلبة WD_BLACK™ التي توفر سرعات تحميل مذهلة، أصبح بإمكان اللاعبين أن ينصب كل تركيزهم على تحقيق شغفهم المفضل، واللعب بدون قلق.

الحلول الجديدة التي تم طرحها، هي مصممة بشراكة مع “ميكروسوفت”، ويتيح بعضها إمكانية الاستفادة من عضوية لمدة 3 أشهر لـ”Xbox Game PassUltimate  التي تُمكن اللاعبين الاستفادة من أكثر من 100 لعبة على الحاسوب وجهاز الألعاب، مع الاستفادة في الوقت ذاته من فوائدة عديدXbox Live Gold**.

وصرح غسان أزي، مدير المبيعات في إفريقيا بشركة ويسترن ديجيتال :”يتقاسم معنا اللاعبون في كثير من الأحيان شعورهم فيما يتعلق بكيفية الأداء، والقيود المتعلقة بالطاقة الاستيعابية الخاصة بأجهزتهم الحالية، عندما يواجهون صعوبات في الجودة العامة لتجارب الألعاب الخاصة بهم. وسواء تعلق الأمر باللاعبين المحترفين أو المبتدئين، نعمل في الشركة على توفير تجربة مستخدم استثنائية وذات أداء عالي. وبصفة عامة، فإن أحدث المنتجات التي أضفناها إلى مجموعة منتجات ™WD_BLACK ستسمح إلى العديد من اللاعبين بتخزين مجموعة واسعة ومتنوعة لا محدودة من الألعاب.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى