إفريقيارئيسية

جوميا تعقد شراكة مع كوكا-كولا إفريقيا لتوصيل منتجاتها إلى المستهلكين

أعلنت شركة جوميا عن عقد شراكة مع كوكا-كولا افريقيا بهدف توصيل وتزويد المستهلكين بمنتجات العلامة إلى غاية منازلهم دون الحاجة إلى التنقل.

وقال بلاغ للمنصة إن الشراكة الموقعة بين الطرفين ستتيح إمكانية إمداد المستهلكين الذين يفضلون التسوق عبر الانترنت على منصة جوميا بمختلف أنواع مشروبات كوكا-كولا.

البلاغ ذاته نقل عن رومان كريستودولو، مدير التسويق داخل جوميا قرله: “سعادتنا كبيرة بعقد شراكة مع كوكا-كولا من أجل تلبية طلبات المستهلكين الذين يحبون استهلاك المشروبات بشكل يومي، ويسعون للحصول عليها بسرعة داخل منازلهم. اليوم، وبعد الإطلاق الأخير لعرضJumia Food Market، يسعدنا إخبار مستهلكينا أنه يمكنهم توقع توصيل المشروبات في غضون دقائق معدودة لا تتجاوز 15 دقيقة”.

وستساهم المبادرة ما بين جوميا وكوكا-كولا في زيادة الخدمات التي تقدمها المنصة الرائدة على المستوى الافريقي، إلى جانب تعزيز تسليم وتوصيل المنتجات والطلبيات في أسرع وأفضل الأوقات.

‏وإلى جانب ما سبق، سيستفيد المستهلكون من العروض الترويجية مثل شراء منتج مجاني وخصومات تصل إلى 20٪ على طلبات كوكا-كوكا، حيث ستكون ‏الانطلاقة الأولية في نيجيريا ومصر وكينيا والمغرب وكوت ديفوار وأوغندا.

من جهته، قال كيناس فوروديموس، نائب الرئيس إدارة الزبناء والمبيعات بكوكا-كولا:”سعادتنا كبيرة بعقد شراكة مع جوميا من أجل تلبية احتياجات المستهلكين في جميع أنحاء إفريقيا، وإتاحة عملية توصيل مشروباتنا إلى المنازل عندما يحتاجون إليها ويرغبون فيها. اليوم، ومن خلال هذا العرض، نقدم بديلا لتحقيق التوصيل السريع والسهل إلى علامات كوكا-كولا في عدة فئات من المشروبات للترطيب والاحساس بالانتعاش”.

وعرفت جوميا منذ بداية الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد زيادة كبيرة في مشتريات المنتجات اليومية على منصتها عبر الإنترنت.

وحسب ما جاء في نتائج تقرير التجارة الإلكترونية الأفريقيJumia Africa e-Commerce Index 2021، تعد البقالة والسلع الاستهلاكية فئة سريعة النمو على منصة جوميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى