بنوك وتأميناترئيسيةفيديو

بنك أفريقيا يخصص تطبيقا هاتفيا وموقعا إلكترونيا لدعم برنامج “انطلاقة”

أعلن بنك إفريقيا عن تخصيص مسار رقمي لبرنامج “انطلاقة” من أجل منحه فرصة جديدة للاستمرار من خلال إنشاء موقع إلكتروني وتطبيق هاتفي مخصص.

وقال البنك، في بلاغ صادر عنه، إنه بناء على التعليمات الملكية الهادفة إلى وضع برنامج دعم متكامل لتمويل ريادة الأعمال “انطلاقة” فقد تعبأ بشكل كامل للمساهمة في نجاح هذا المشروع ودعم تطوير النظام البيئي لريادة الأعمال الوطني. وتحقيقا لهذه الغاية، قام بوضع برنامج دعم منذ سنة 2020 وهو البرنامج الذي يستمر حتى اليوم بالكشف عن تطبيق الهاتف Intelak#likoum وموقع Intelaklikoum.ma، المخصصين بالكامل لمرافقة رواد الأعمال وقادة المشاريع من خلال تزويدهم بمحتوى تعليمي مبسط باللغات العربية والفرنسية وقريبا باللغة الأمازيغية.

وحسب البلاغ ذاته فهذا المحتوى يأتي في شكل مقالات ودليل مصاحب ومقاطع فيديو تدريبية وبودكاست، كما يغطي جميع مراحل إنشاء المشروع بالإضافة إلى مفاتيح الإدارة الجيدة.

ومن خلال تطبيق Intelak#Likoum ، يقوم بنك إفريقيا بإخبار رواد الأعمال بمبادرات البنك المختلفة من حيث المساعدة في ريادة الأعمال والفعاليات المختلفة التي يتم تنظيمها في جميع مناطق المملكة لهذا الغرض. إنه نظام دعم رقمي شامل تم تطويره حول تعزيز الدعم والتدريب (المساعدة في إعداد الملف، وتقاسم الخبرات، ونادي ريادة الأعمال، وبرنامج تحسين المهارات)، كما يوفر محتوى تعليمي (مدونة ، أدلة إرشادية ، مقاطع فيديو ، إلخ.) فضلا عن القرب من خلال تنظيم الأحداث ذات القيمة المضافة العالية (ندوات، الأيام المفتوحة، وصباحات ريادة الأعمال..).  ثم تسليط الضوء على عروض “انطلاقة” المتنوعة للبنك.

وقال البنك إنه يمنح موقعا استراتيجيا لابتكار العروض والالتزام الصارم بالحفاظ على علاقة وثيقة مع زبنائه ودعمهم باستمرار لتلبية جميع توقعاتهم على أفضل وجه، ما يعكس التزامه القوي بنجاح برنامج “انطلاقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى