رئيسيةستارت آب

إنوي يقدم جائزة “i-TECH” ضمن جوائز “Junior Company Awards”

قدمت شركة “إنوي” جائزة “i-TECH” في النسخة الخامسة عشر من جوائز “Junior Company Awards”، التي تنظمها جمعية إنجاز المغرب.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن جوائز “Junior Company ” توجت ما يقارب 11 مشروعا تم تطويره من طرف تلاميذ وطلاب من مختلف جهات المملكة. وبصفته شريكا للنسخة الخامسة عشر، قدم إنوي جائزة “i-TECH” التي تكافئ فئة فريق.« Future Empire »

وتتوج جائزة “i-TECH” أفضل شركة صغيرة تمكنت من تطوير حل يتمحور حول الرقمنة. ولقد تمكن فريق Future Empire من ثانوية محمد البردوزي بمدينة سلا من الحصول على هذه الجائزة، بعدما طور لعبة تربوية للأطفال تهدف إلى تطوير مؤهلاتهم المقاولاتية.

وتنتمي جوائز “Junior Company Awards” للبرنامج الدولي “Company Program”، التي تم تكييفها مع السياق المغربي من قبل جمعية إنجاز المغرب. ويعد هذا البرنامج عبارة عن مسار من الإنشاء إلى إدارة المقاولات، كما يعد موجها خصيصا لتلاميذ وطلاب مؤسسات التعليم العمومية بالمغرب.

فضلا عن هذا يتعرف التلاميذ والطلاب، برفقة مدراء متطوعين، على دورة الحياة الكاملة للمقاولات، بما فيها إنشاء الهوية البصرية وتصميم المنتج ودراسة الجدوى وخطة العمل واستثمار أسهم المقاولة والإنتاج والتسويق وغيره.

كما يندرج برنامج “Company Program” في إطار إستمرارية المبادرات المشتركة لفاعل الإتصالات الشامل إنوي وجمعية إنجاز المغرب لصالح الشباب المغاربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى