رئيسية

شياومي تطلق هاتفي Xiaomi 12T و 12T Pro بالسوق المغربي

أعلنت Xiaomi عن إطلاق هاتفين ذكيين جديدين في السوق المغربية ويتعلق الأمر بكل من Xiaomi 12T و 12T Pro. وتم تجهيز الهاتفين الجديدين بسلسلة من الابتكارات التكنولوجية الرفيعة المستوى، كما تم تزويدهما بآخر منظومة للتصوير الفوتوغرافي من Xiaomi تجسيدا لشعار “جعل كل اللحظات مليونية”.

وقالت العلامة في بلاغ لها إنه تم تجهيز الهاتفين بآلات تصوير ذات جودة احترافية، والتي تمنح للمستعملين تجربة تصوير فوتوغرافي استثنائية باستعمال الهاتف الذكي. فبفضل جهاز Xiaomi 12T Pro، المزود بنظام تصوير بدقة 200 MP ذو جودة مهنية إضافة إلى كونه مدعما بخوارزميات في قمة التقدم من حيث الذكاء الاصطناعي، سيكون بالإمكان التقاط صور مبهرة من حيث وضوحها ودقة تفاصيلها حتى ظروف الإنارة الخافتة جدا، زيادة على إتاحة الولوج إلى الإعدادات بسرعة فائقة. كل هذه الخصائص، إضافة إلى مجموعة أخرى من المحسنات، ستمكن من الحصول على تفاصيل ذات دقة استثنائية حتى عندما يتعلق الأمر بمواضيع تتحرك بسرعة.

كما زُوِّدت آلة التصوير الاستثنائية لهاتف 12T بمكبر 2x مدمج في المستشعر، والذي يتيح الاستفادة من قدرات المستشعر الكبير 1/1,22″ من أجل إنجاز صور بورتريه مثالية. وبفضل خصائص Xiaomi ProCut و Ultra burst سيساعد Xiaomi 12T Pro باستمرار على إعادة تأطير المواضيع التي يرغب في تصويرها بطريقة ذكية، وعلى خلق محتوى ذو جودة احترافية عالية. ومن أجل تمكين التحرير الكامل لطاقاتك الإبداعية في مجال التصوير السينمائي، فإن Xiaomi 12T Pro يستطيع أيضا تصوير الفيديوهات بجودة 8K بالدقة الكاملة.

من جانب آخر تم تجهيز Xiaomi 12T بثلاث كاميرات: كاميرا رئيسية للتصوير بجودة مهنية بدقة 108 MP زيادة على كاميرا تصوير الزاوية الواسعة بدقة 8 MP وكاميرا تصوير ماكرو بدقة 2 MP. وتمكن القدرات العالية في الإنارة الخافتة من الحصول على صور صافية ومنيرة حتى في الحالات الحالكة جدا.

إنجازات مليونية من أجل تجربة قصوى

لكي تواصل منح المغاربة أفضل التجارب، تم تجهيز Xiaomi 12T Pro بالمعالج Snapdragon المتوفر اليوم في السوق. مستجيبا لسلسلة التصنيع المشهور TSMC 4 nm، الذي يحسن بشكل كبير إنجازات كل من  CPU و GPU، على التوالي، بنسبة16,7 % و 11 %  مقارنة مع Snapdragon 8 Gen 1، فإن هذا المعالج يستطيع تخفيض استهلاك الطاقة لكليها بنسبة 33 % و30 % على التوالي ! ونظرا لكونه أيضا مجهز بنظام للتخلص من الحرارة، والذي يشمل غرفة بخار أكبر بسنة 65 % مع غطاء حراري أعلى بنسبة 125 % من نظيره في جهاز Xiaomi 11T Pro، فإن  Xiaomi 12T Pro يتيح الولوج إلى تجربة مستعمل متناهية السلاسة مقرونة مع نجاعة طاقية واسعة النطاق.

من جانبه، تم تجهيز Xiaomi 12T بشريحة MediaTek Dimensity 8100-Ultra، والتي تم تصميمها وفق سلسلة التصنيع  TSMC 5 nm. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشريحة خضعت لإعادة تأهيل شاملة وأصبحت ترتكز على البنية الجديدة كليا GPU التي ترفع بشكل ملموس من مستوى أدائها ونجاعتها الطاقية إلى غاية 30 % مقارنة مع شرائح الجيل السابق.

وسواء تعلق الأمر بالتقاط صور استثنائية أو تصوير فيديوهات مدهشة أو عرض أفلام أو الاستفادة قدر الإمكان من وسائل التواصل الاجتماعي، فإن بإمكان Xiaomi 12T منح أداء جد متقدم في كل اللحظات ولسائر الاستعمالات.

بطارية مليونية

تتمتع سلسلة Xiaomi 12T بالاستقلالية المذهلة للبطارية، فبالإضافة إلى نظام الشحن الفائق السرعة. فقد تم تزويد الهاتفين ببطارية كبيرة بقدرة 5000 mAh المقترنة مع خاصية HyperCharge بقوة 120W. وبذلك فإن شحنها الكامل يمكن أن يتم في ظرف 19 دقيقة للحصول على استقلالية تناهز 13.5 ساعة. زيادة على ذلك، وبفضل Xiaomi AdaptiveCharge، فإن هاذين الجهازين قادرين على التعلم من عاداتك في مجال الشحن اليومي من أجل تجويد صحة البطارية على المدى البعيد.

شاشة وتصميم متميزين

تتيح شاشة CrystalRes AMOLED بحجم 6,67 بوصة لسلسلة Xiaomi 12T الولوج لتجربة بصرية استثنائية. تأتي شاشة كلا الهاتفين الذكيين مزودة بدقة 1220 بيكسل مع لوحة ألوان مكونة أزيد من 58 مليار لون، الشيء الذي يجعلهما مصممين من أجل التوازن بين الوضوح والتفاصيل الملونة والنجاعة الطاقية. كما زودت شاشتهما بمواصفات ذكية من قبيل «AdaptiveSync»، الذي يمكن من تقويم وتيرة تجديد الشاشة بشكل ديناميكي وفقا للمحتوى المعروض عليها، بالإضافة إلى نمط «Adaptive Reading» الذي يمكن من تخفيض الضوء الأزرق المنبعث والتحسين الكبير لراحة العين.

كما حصلت سلسلة Xiaomi 12T أيضا على عناصر تصميم من الطراز الأول. فظهر الهواتف الذكية لهذه السلسلة منحني، بينما تحول صفحتها دون ظهور آثار الأصابع على مستوى اللوح الخلفي. وهي متوفرة في ثلاثة ألوان مختلفة : الأسود والفضي والأزرق. وسيكون الهاتفان معا متوفران في السوق المغربية ابتداء من 14 أكتوبر 2022، في جميع متاجر  Mi store و Mi store.ma، بينما سيكون 12T متوفر كذلك في نقاط البيع التالية : Xiaomi E-commerce وMi store, Marjane وElectroplanet و Carrefour.

سيتم عرض هذه الهواتف الذكية المتميزة للبيع بثمن 6499 درهم بالنسبة لجهاز Xiaomi 12T بميزات (8G + 256G) وبثمن 7999  درهم بالنسبة للهاتف Xiaomi 12T Pro بميزات (12G + 256G).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى