المسؤولية الاجتماعيةرئيسية

بروكتل آند غامبل تطلق برنامج “Back to School” لفائدة فتيات دار الطالبة المجاطية

أطلقت مجموعة Procter & Gamble، بشراكة مع بنك التغذية، برنامج “Back to School” لفائدة فتيات دار الطالبة المجاطية في مديونة.

قال بلاغ للمجموعة إنه في إطار الحملة التي تقودها Procter & Gamble  بشراكة وطيدة مع بنك الأغذية، الرامية إلى توزيع الحقائب واللوازم المدرسية في العديد من مناطق المملكة، وخاصة في المناطق القروية، وضعت شركة Procter & Gamble  تحت تصرف فتيات دار الطالبة المجاطية في مديونة، وسائل تكنولوجية من شأنها تحسين ظروفهم التعليمية.

البلاغ ذات نقل عن لبنى عزيز، المديرة العامة لشركة Procter & Gamble  في المغرب قولها: “لطالما أعطت Procter & Gamble  أهمية كبيرة لدعم تعليم الفتيات وضمان تحقيق المساواة بشكل عام. لذلك قمنا بتنفيذ عدة برامج وطورنا شراكات قوية مع الحكومة المغربية والجمعيات المحلية والدولية التي تعمل في هذا المجال”.

وأضافت عزيز :”أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع شركائنا ومتطوعي Procter & Gamble  الذين ساهموا في نجاح هذا الحدث، والذي يتمثل في توفير أدوات لفتيات دار المجاطية، والتي ستمكنهن بدون شك من دمج الرقمنة بشكل أفضل في مناهجهن المدرسية”.

وتجدر الإشارة إلى أن Procter & Gamble  ملتزمة بتعزيز المساواة وضمان حقوق المرأة في المغرب وفي مختلف أنحاء المغرب. ويعد تعزيز المساواة وإدماج المرأة وتمكينها، ركيزة استراتيجية أساسية لبرنامج المواطنة لشركة Procter & Gamble، ، والواقع أن الشركة وضعت برامج قوية لتعزيز حقوق الفتيات والنساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى