رئيسيةمع المستهلك

مجموعة مرجان تعلن افتتاح متجرين كبيرين من الجيل الجديد

أعلنت مجموعة مرجان عن افتتاح متجرين كبيرين من الجيل الجديد يتيحان عيش تجربة تسوق غير مسبوقة، ويتعلق الأمر بكل من مرجان كاليفورنيا ومرجان بوسكورة.

وقال بلاغ للمجموعة إن تجربة تسوق جديدة ومسار جديد في انتظار زوار المتجرين الكبيرين الجديدين لمجموعة مرجان، من صنف المتاجر الكبرى من الجيل الجديد، حيث اجتمعت فيهما كل المفاهيم الجديدة للعلامة Shop in Shop ،
وكونتوار مرجان، وبساتين مرجان، وورشة اللحوم، وجنبات البحر، وورشة المخبزة، والصيدلية، ومزرعة النباتات
ثم المفهوم الجديد المبتكر “ألف ثقافة وثقافة”.

وأضاف البلاغ أن مجموعة مرجان كانت سباقة ورائدة في إدخال مفهوم “كل شيء تحت سقف واحد” إلى السوق المغربية منذ نهاية الثمانينات من القرن الماضي. واليوم، وفية لطبيعتها الريادية، تأتي مرجان بتجربة تسوق جديدة في مجال التوزيع الكبير ببلادنا، تجربة مجددة أكثر نوعية وأكثر عاطفية من أجل متعة أكبر وخيارات أكثر والمزيد من الراحة خلال التسوق. في متاجر مرجان الكبرى من صنف الجيل الأخير، التي رأت أولى وحداتها النور في كاليفورنيا وبوسكورة، حيث جددت مرجان تجربة
التسوق.

ونقل البلاغ عن أيوب الأزمي، الرئيس المدير العام لمجموعة مرجان، قوله: “عند مرجان، نعمل باستمرار من أجل التحسين المتواصل لتجربة الزبون. فانتظارات زبنائنا قد تطورت بشكل طبيعي، وأصبحت تهتم أكثر بالخدمات، والإدماج متعدد القنوات مع التكنولوجيا الرقمية، والمنتجات الطرية، وتتبع هذه المنتجات الطرية، وإدماج بعد المواطنة، وبالراحة في مسار الزبون. وفي متجري كاليفورنيا وبوسكورة، جعلنا كل مهارات فرقنا في خدمة هذه الانتظارات. أردنا أن ندفع بمسار الزبون نحو آفاق جديدة، لكي نجعل تجربة التسوق أكثر تشويقا وروعة. لقد طورنا ووضعنا في الواجهة تصوراتنا الحصرية للمنتجات في إطار سلاسل مندمجة. طورنا في إطارها المنتجات المجالية بشراكة مع بعض الشركاء. وأعطينا فيها الحظ الأوفر لعلامة “صنع في المغرب”.

واعتمدت مرجان في متاجرها استراتيجية الأروقة التشاركية ذات القيمة المضافة، التي تطبق للمرة الأولى
بالمغرب، وذلك من أجل تثمين مختلف الفضاءات (المخبزة، ُركن السمك، اللحوم، المقشدة، الفواكه والخضر،
الثقافة، الجمال والصحة، المالبس)، كل واحدة منها تم تصورها بطابع مميز لتسهيل الاستكشاف وجعل التجربة
أكثر وضوحا وتأثيرا. ففضاء الثقافة تم تصوره في شكل خيمة مغربية، وتم إدراجه في إطار تجربة “ألف ثقافة وثقافة، التي تحيل على حكاية مشهورة.. أما رفوف السوق فأُعطيت فيها الأولوية المطلقة للمنتجات الطرية الطازجة، مقترحة تنوعا وجودة لا مثيل لهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى