جديد الأسواق

شركة vivo تكشف عن هاتف V25 5G بالسوق المغربي

كشفت شركة vivo عن أحدث الإضافات التي أُجريت على هواتفها من سلسلة V الأنيقة: V25 5G، التي تلي إطلاق V23 . وقال بلاغ للشركة إن الهواتف الذكية صممت بميزات تصوير فائقة، لتُناسب المستخدمين الذين يُعبرون عن أنفسهم من خلال مقاطع الفيديو والصور الفتوغرافية. يمنح جهاز V25 5G المستخدمين القوة للدخول في عالم التعبير عن الذات والتقاط الصور البورتريه المتألقة بواسطة الكاميرا ذات الإمكانيات المذهلة والتي تعمل بواسطة جهاز عالي الأداء وموفر للطاقة، كل هذا وأكثر داخل تصميم أنيق للهاتف.

ويتبع هاتف V25 5G أسلوب سلسلة هواتف V لالتقاط لحظات متألقة بإمكانات الكاميرا الفائقة والتكنولوجيا الرائدة للتصوير. يحتوي الهاتف الذي يحظى بكاميرا من مستوى هواتف الفلاجشيب على كاميرا خلفية فائقة التحسس بدقة 64 ميجا بيكسل تتميز بمثبت الصور البصري (OIS) لتقليل اللقطات المشوشة ودعم وقت أطول للتعرض، بما يُخرج صورًا أشد نقاء وأعلى إضاءة ومقاطع فيديو 4K حتى عند التصوير في أماكن خافتة الإضاءة. يتغير لون زجاج الفلوريت المانع للانعكاس والذي يُغطي اللوح الخلفي عند التعرض لأشعة ضوء فوق البنفسجية مما يمنح الهاتف تصميم مُلفت للأنظار ويعكس شخصيات المُستخدمين الديناميكية. وخلف هذا المظهر الجميل مُعالج قوي ذا كفاءة عالية وسعة كبيرة؛ يُقدم تجربة هاتفية سلسة وطويلة الأمد، إلى جانب أحدث تكنولوجيا التبريد وإمكانية الشحن السريع.

البلاغ ذاته نقل عن ديفيد وانغ الرئيس التنفيذي لشركة vivo المغرب قوله: “لطالما كانت سلسلة V من vivo إبداعية ذات تكنولوجيا مُتقدمة وتمتاز بتصميم أنيق، وهي تشجع المستخدمين على الإبداع والاستمتاع والاستكشاف. ويستمر هاتف V 25 5G في تجسيد هذا المفهوم وتقديم أدوات ومميزات جديدة للمستخدمين.” وأضاف قائلاً: “إن شركة vivo تُدرك أن المُستخدمين يرغبون في جهاز ذ كي بمظهرٍ جمالي رائع مواصفات تشغيل ممتازة. باستخدام هذه الأجهزة الجديدة المصممة بعناية، يمكن للمستخدمين التقاط أفضل اللحظات في حياتهم مع أسرتهم وأصدقائهم في أي مكان وأي وقت من خلال تكنولوجيا الكاميرا سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى التعبير عن حسهم الفني ومشاعرهم بهواتف ذكية تغير لون تصميمها.”

صور بورتريه مُضيئة في إضاءة ليلية منخفضة بتكنولوجيا تصوير سهلة الاستخدام

يأتي هاتف V25 5G مُجهزًا بكاميرا خلفية فائقة التحسس بدقة 64 ميجابكسل تُعزز من إمكانات OIS وEIS المُحسنة وكاميرا بزاوية متسعة بدقة 8 ميجابكسل، ليُقدم تجربة تصوير ممتازة ويسمح للمستخدمين بأخذ لقطات عالية الجودة وفائقة الاتساع بسهولة.

تجربة سهلة وممتعة لتصوير الفيديوهات بتألق

تتمتع الكاميرات الأمامية لهاتف V25 5Gبوضع فيديو البورتريه الطبيعي، مما يُحسّن من نسيج البشرة والوضوح ككل. وعلاوة على ذلك، تُزيد ميزة تثبيت الصور الهجين (OIS+EIS) من وضوح صورة الفيديوهات وثباتها.

يأتي هاتف V25 5G بميزة Vlog Movie الجديدة التي تعمل على تحسين تجربة التصوير باستخدام نماذج الفيديو المعدة مسبقا والبرامج التعليمية لتوجيه المستخدمين حول كيفية التصوير بسيناريوهات مختلفة، مثل وضع الليل والطعام والمدينة وغير ذلك، وكذلك ميزة البورتريه المُعدّلة ومُتعددة الأساليب في الكاميرا الأمامية مما يُقدم فلاتر ممتعة ويُحسن تجربة الفيديو. كما تسمح ميزة البورتريه مُتعددة الأساليب للمستخدمين أن يُطلقوا العنان لإبداعهم باستخدام تأثير ضبابية الحركة، وهو أسلوب جديد يعمل على فصل الأشخاص بشكل إبداعي عن الخلفية لخلق تجربة أفضل للبورتريه.

صور سيلفي واضحة بإمكانية التركيز التلقائي وخوارزميات الذكاء الاصطناعي الرائدة

إن الوضوح نقطة رئيسية وأمر يتزايد الطلب عليه من المستخدمين عندما يتعلق الأمر بالتقاط صور سلفي ومقاطع فيديو رائعة. لذا، يحتوي هاتف V25 5G على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل عالية الدقة بإمكانيات التركيز التلقائي والتركيز على العين، مما يُمكن المستخدمين من التقاط صور واضحة وفيديوهات في أي وقت بالنهار أو بالليل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكاميرات الأمامية مُجهزة بخوارزميات عالية الدقة بالذكاء الاصطناعي تعمل على تحسين الحدة.

أطلق الإبداع والمرح من خلال تصميم مُتغير اللون

يتميز هاتف V25 5G في تصميمه النحيف بحواف 2.5D وسُمك يبلغ 7.79 ملم. إن خفة الهاتف ونحافته تجعل منه جهازًا مريحًا في أيدي مستخدميه. وحرصًا على تميز الهواتف، أدخلت شركة vivo ألوانًا ساطعةً في الطرازات الحديثة. يُزين هاتف V25 5G ألوان الزمردي الأزرق والأسود الماسي.

بالإضافة إلى ذلك، صممت شركة vivo الهواتف الذكية بزجاج الفلوريت المانع للانعكاس مُتغير اللون وهو تغيير جذري يُتيح للوح الخلفي للجهاز أن يعرض ألوان مختلفة بزوايا مُختلفة عند التعرض للإضاءة فوق البنفسجية مما سيطلق العنان لإبداع المستخدمين ومرحهم. يتغير لون هاتف V25 5G الزمردي الأزرق من الأزرق المحيطي إلى اللون الأخضر الذي يميل إلى الزُرقة.

يُشغل بواسطة مجموعات من الرقائق عالية الأداء والفاعلية في استخدام الطاقة

يُقدم هاتف V25 5G الجديد أداء قوي وفاعلية عالية في استخدام الطاقة لدعم الاستخدامات اليومية المُتعددة من مُستخدميه. يتميز هاتف V25 5G بمعالج MediaTek Dimensity 900 بمعدل فعالية عالي في استخدام الطاقة وذاكرة RAM بقدرة 8 جيجابايت + ذاكرة RAM مُمتدة بقدرة 8 جيجابايت، مما يُمكّن المُستخدمين من اللعب بالألعاب المطلوبة والقيام بالمهام المُتعددة عبر التطبيقات المختلفة. يدعم هاتف V25 5G خاصية الشحن السريع بقدرة 44 وات الذي يمكنه إعادة شحن خلية البطارية بسعة 4500mAh من 0% إلى 61% في 30 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى