رئيسية

ٍخدمة الزبناء.. شركة Foundever تفتتح منشأة جديدة بطنجة

تواصل شركة Foundever المتخصصة في مجال خدمة الزبناء (CX)، توسيع نطاق نشاطها في المغرب من خلال إحداث منشأة جديدة في مدينة طنجة، وذلك بعد تحقيق نجاح كبير في عدد من المدن الكبرى مثل الدار البيضاء والرباط وفاس.

ونقل بلاغ للشركة عن رضى نجار، مدير العمليات في Foundeverالمغرب قوله: “نحن سعداء جدا بهذا التدشين الجديد الذي سيساهم في تعزيز حضورنا في المغرب من أجل تقديم خدمات عالية الجودة لزبنائنا في مختلف أنحاء العالم. هذا التوسع يدل على التزام Foundever المستمر بتعزيز التنمية الاقتصادية في المغرب وخلق فرص عمل جديدة”.

وحسب البلاغ ذاته فهذا النمو السريع لمجموعة Foundever في المغرب يتزامن مع استثمارات كبيرة تهدف إلى تجهيز مركز طنجة الجديد بأحدث التقنيات والبنى التحتية الضرورية لتلبية احتياجات الزبناء والموظفين، ولا سيما فيما يتعلق بالأمن وحماية البيانات.

ويعكس هذا التوسع الجديد في المغرب التزام Foundever بالمساهمة في التنمية الاقتصادية للجهة، حيث تخطط الشركة الرائدة في مجال خدمة الزبناء أن توظيف أكثر من 200 موظف في موقعها الجديد في طنجة في مرحلة أولية، و500 موظف على المدى المتوسط.

وسيتم تكوين الموظفون الجدد من أجل تقديم خدمة زبناء باللغة الاسبانية، وبالتالي تعزيز مكانة Foundever كمزود رائد متعدد اللغات، يختم البلاغ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى