المسؤولية الاجتماعية

تتويج التجاري وفا بنك بجائزتين من “أفريكان بانكر 2019 “

أحرزت مجموعة التجاري وفا بنك على جائزتين للتميز خلال الدورة 12 لجوائز “أفريكان بانكر 2019 ” التي تنظمها مجلة “Finance EMEA”.

وقال بلاغ للمجموعة إتها حصلت على جائزة “أفضل بنك في المغرب لسنة 2019” وذلك للسنة الخامسة على التوالي. كما تم اختيار الشركة البنكية لغرب إفريقيا “أفضل بنك في السينغال لسنة 2010 ” وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

وحسب المجلة البريطانية المرجعية، فهذه التتويجات تأتي لمكافأة التطور المحقق من طرف مجموعة التجاري وفا بنك خلال سنة 2019، ولتمكنها من تحقيق توازن بني توسعها ونموها مع مراعاة المخاطر في ظرفية صعبة أحيانا ومد زبنائها على اختلاف فئاتهم بمنتجات جديدة وخدمات مبتكرة، مع تميزها في الخدمات البنكية الاستثمارية.

ونقل البلاغ عن كريستوفر مور، المحرر والرئيس المدير العام مجلة “Finance EMEA” قوله: يتوفر التجاري وفا بنك على مخطط للمسؤولية الاجتماعية للمقاولة يتميز بالنضج والإتقان. ولقد استأثر بانتباهنا الدعم الجلي المقدم للمقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة ليس فقط في المغرب ولكن أيضا من خلال التواجد الجغرافي المهم للمجموعة التي تشتغل في 26 دولة في منطقة أوروبا والشرق الوسط وإفريقيا. والتزمت المجموعة بشكل فعلي باستثمار 27 مليار درهم في قروض جديدة للمقاولات الصغرى بالمغرب فقط”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى