رئيسيةمقاولات

شركة OPPO تطلق كرنفالا في المغرب احتفالا بالذكرى الثانية ليوم الخدمة

أطلقت شركة OPPO كرنفالا لمدة شهرين في المغرب للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية ليوم خدمة OPPO. حيث بدأ الكرنفال في 23 شتنبر الماضي وسيستمر إلى غاية 23 نونبر الجاري.

وقال بلاغ للشركة إن يوم 10 أكتوبر 2022 صادف الذكرى السنوية الثانية ليوم خدمة OPPO، والذي يمثل علامة فارقة جديدة حيث يمكن لمستخدمي OPPO الاستمتاع ب 8 مزايا حصرية رئيسية في يوم الخدمة في أكثر من 900 مركز خدمة في 24 دولة / منطقة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك المغرب.

البلاغ أضاف أنه خلال هذا الحدث، يمكن للمستخدمين المغاربة الاستمتاع ب 6 أنواع من الخدمات مع خصومات مثيرة للاهتمام للغاية، بما في ذلك استبدال الشاشة بخصم 30٪، واستبدال اللوحة الرئيسية بخصم 50٪، وترقيات الذاكرة بخصم 50٪، واستبدال الكاميرا بخصم 30٪ ، واستبدال البطارية بخصم 20٪ ، واستبدال غطاء البطارية بخصم 30٪. قطع الغيار والإكسسوارات الأخرى بخصومات من 10-30٪.

وفي الوقت نفسه، عقدت OPPO أيضا حدث “حائط الرسائل Message Wall Offline” ، بحيث يمكن للمستخدمين زيارة أقرب مركز خدمة و كتابة قصصهم أو رسالة ل OPPO والحصول على هدايا حصرية مجانا!

وتم إطلاق يوم خدمة OPPO في البداية في 10 أكتوبر 2020، عبر 8 دول / منطقة. بعد ذلك، عقدت OPPO حدثا خاصا بيوم الخدمة المميزة في يونيو الماضي ومددت رسميا يوم الخدمة من يوم واحد إلى 3 أيام، أي من 10 إلى 12 من كل شهر.

وحسب الشركة فكلمة “Inspiring” هي واحدة من الكلمات الرئيسية لشعار خدمة OPPO. الغرض من حدث يوم الخدمة ليس فقط حول إصلاح الهاتف، ولكن أيضا تزويد المستخدمين بخدمة ودية. وعملية تقديم الخدمة للمستخدمين ليست فقط لحل مشاكل هواتفهم، ولكن أيضا لمساعدتهم على اكتساب مهارات جديدة وتوسيع المعرفة. في الوقت نفسه، إنها أيضا عملية ل OPPO للاستماع إلى أصوات المستخدمين وملاحظاتهم، وتحسين وتطوير منتجاتها وخدماتها باستمرار ، والنمو مع المستخدمين.

وقالت الشركة أيضا إنه في يوم الخدمة الفائقة التالي، 10-12 نونبر، تتطلع OPPO إلى الترحيب بجميع مستخدميها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى