بنوك وتأميناترئيسية

بنك أفريقيا يطلق خدمة PRO DABAPAY داخل حافلات VECTALIA بالناظور وآسفي

أعلن بنك أفريقيا و”فيكتاليا” شركة النقل المستغلة لحافالت النقل العمومي عن تعميم الأداء عبر الهاتف بجميع خطوط حافلات النقل بمدينتي الناظور وآسفي.

وقال بلاغ للمجموعة البنكية إنه تم إعتماد حل الأداء عبر الهاتف لبنك أفريقيا “دابا باي برو” في جميع حافلات النقل، في نقط الوقوف وعلى مستوى المراقبين وذلك من أجل تمكين المرتفقين ومستخدمي الحافلات من استعمال الهاتف النقال لأداء سعر التذاكر عبر هذا التطبيق المبتكر.


البلاغ ذاته أشار إلى أنه يمكن للمرتفقين المتوفرين على محفظة رقمية وطنية wallet-M تحت علامة “ماروك باي” MarocPay ، أداء سعر التذاكر عبر الهاتف بطريقة سهلة وآمنة، وكذلك من أداء اشتراكهم الشهري.
وبالنسبة لزبناء بنك أفريقيا، يمكن لهم التسجيل مباشرة عبر تطبيق “دابا باي” DabaPay أو على بوابة البنك Direct BMCE أو عبر وكالة من الوكالات التابعة لبنك أفريقيا.
للتذكير، فحل الأداء عبر الهاتف “دابا باي”DabaPay يمكن الزبون من القيام بعدة عمليات في الحين وبشكل سريع، من تحويل الأموال عن طريق رقم هاتفي أو رمز خاص CODE QR ابتداء من 5 دراهم. وسحب الأموال من الشباك البنكي دون بطاقة. ثم أداء الفواتير وتعبئة الرصيد الهاتفي. فضلا عن القيام بعمليات الأداء لفائدة التجار الذين يتوفرون على آلية الأداء عبر الهاتف.
وقال البلاغ إنه عبر هذه الشراكة، يساهم بنك أفريقيا، في تشجيع وتعزيز منظومة الأداء عبر الهاتف وذلك من أجل رقمنة عمليات الأداء لدى التجار. ويعمل من أجل الاستعمال المكثف للرقمنة والتقليص من استعمال الأوراق المالية وبالتالي المساهمة في الإدماج المالي بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى