رئيسيةمقاولات

أنفوبيب ترعى الدورة الثالثة لملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات MIT

أعلنت منصة أنفوبيب مشاركتها في الدورة الثالثة لملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT)، كراعية للحدث الذي يجمع مزودي خدمات وحلول تكنولوجيا الاتصالات، والذي ينعقد أيام 15 و16 و17 نونبر 2022 بمراكش.

وقالت المنصة في بلاغ لها إنها مدركة للأهمية والقوة التي تكتسيها ملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT) من حيث إمكانيات المبادلات وعلاقات الأعمال بين أصحاب القرار في المقاولات والإدارات المغربية والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات المتواجدين في السوق، ولهذا التزمت أنفوبيب هذه السنة برعاية الدورة الثالثة لهذا الحدث الحيوي.

البلاغ نقل عن إيمان رفقي، المديرة العامة لدى أنفوبيب، قولها : “بعد دورتين فقط منذ انطلاقه، برهن هذا الحدث الشاب الواعد، المخصص لتكنولوجيا المعلومات، عن جدواه وجدارته. فقد انبهرنا، نحن أنفوبيب، منصة الاتصالات بامتياز، بتصوره المبتكر وأصالته : مواعيد أعمال B2B مستهدفة ومبرمجة مسبقا خلال مرحلة الإعداد لتنظيم ملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT)، والتي ستمكن من استكشاف وخلق فرص أعمال جديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك بالإضافة إلى الحدث في حد ذاته، الذي سيعقد في مراكش بين 15 و17 نوفمبر، والذي سيمكن من التعرف على أفضل اللاعبين في قطاع تكنولوجيا المعلومات في السوق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى