رئيسيةمقاولات

شبكة Baker Tilly الدولية تستضيف مكتب الاستشارة BCF

أعلنت شبكة Baker Tilly الدولية عن استضافة مكتب الاستشارة BCF يهدف توسيع عرض خدماتها في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات (RSE) بالمغرب وأفريقيا.

وقال بلاغ للشبكة إن المكتب الاستشاري في مجال التنمية المستدامة Bradbury Consulting Firm (BCF)، انضم إلى شبكة Baker Tilly الدولية باسم Baker Tilly BCF. Baker Tilly هو مكتب دولي ينتمي إلى أكبر عشر شبكات للتدقيق المالي والاستشارة المالية والجبائية في العالم. الشبكة حققت إيرادات بأكثر من 4 مليارات دولار، وتوظف أكثر من 35 ألف شخص، كما تتوفر على ما يقرب من 750 مكتبا في 146 دولة. يقع مقرها الرئيسي في لندن.

وتأسست BCF سنة 2018 ، حيث سرعان ما رسخت مكانتها كشريك رئيسي في التنمية المستدامة والاقتصاد الدائري، مع الشركات الخاصة والمنظمات غير الحكومية ، وفي إطار الشراكات بين الدول و هيئات الأمم المتحدة ، لتنفيذ التزامات المملكة في انتقالها نحو النظم الإيكولوجية المستدامة والشاملة، يضيف البلاغ.

ومع Baker Tilly BCF، يعمل التمثيل المغربي للشبكة العالمية على تعزيز عرض خدمتها، مع زبنائها ومشغليها المحليين والدوليين، من أجل دعمهم في التزاماتهم المجتمعية أمام مواجهة تحديات التنمية المستدامة.

إلى ذلك يقود الهيكلية الجديدة شريكين اثنين، “شيرين الزياني” مؤسس مكتب Bradbury Consulting Firm، وهي خبيرة في الاقتصاد الدائري والبيئة، و”لبنى الزموري”، خبيرة في رأس المال غير المادي و المسؤولية الاجتماعية للشركات RSE. وتعتمد هذه الهيكل على دعم كيانات Baker Tilly في المغرب وعبر العالم، والتي تعتمد عليها لخدمة زبنائها بشكل شامل.

وقال اابلاغ إن Baker Tilly BCF تهدف إلى المساهمة في تحقيق الأهداف الوطنية من حيث التنمية المستدامة والنمو الأخضر والسيادة الاقتصادية. ولتحقيق هذه الغاية، تدعم الشركة المنظمات والشركات الملتزمة ببناء وتعزيز صورة علامتها التجارية المواطنة، والتحكم في نظامها البيئي، واعتماد مقاربة مستدامة، ونشر المبادرات والبرامج ذات التأثير الاقتصادي والاجتماعي والبيئي القوي.

وتقدم شركة Baker Tilly BCF الاستشارات بشكل أساسي في مجالات التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات RSE، ورأس المال غير المادي والحكامة، والتحول البيئي والاجتماعي الترابية، ثم الأشغال العامة وجماعات الضغط، وأيضا الاتصالات التجارية والمسؤولة، والدراسات القطاعية والبحث عن الفرص.

وتغطي مجموعة Baker Tilly المغرب المنشأة حديثًا جميع خدمات الأعمال تقريبا وتهدف إلى أن تصبح “One Stop Shop” لزبنائها وشركائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى