رئيسيةمقاولات

يينا القابضة تعلن مشاركة 3 من شركاتها بالمعرض الدولي للبناء

أعلنت مجموعة “يينا” القابضة عن مشاركتها عبر شركاتها Super Cérame، Dimatit و Fibrociment بالمعرض الدولي للبناء “SIB” في دورته 18 بواحد من أكبر أروقة المعرض.

وقالت المجمرعة في بلاغ صادر عنها إنها ستعلن خلال مشاركتها في المعرض عن إطلاق ابتكارات لدعم قطاع البناء، حيث حجزت أكبر مساحة عرض لشركاتها.

المجموعة قالت إنها تراهن على الرقمنة من خلال منصات حديثة، المرتكزة على التقنيات وتصاميم المعارض المتقدمة والمستجيبة للمعايير الدولية.

وستعرض Super Cérame، الشركة المتخصصة في مجال صناعة بلاط السيراميك بطاقة إنتاجية تصل إلى 120,000 م2 يوميا، في عرضها ما قبل الأول، مجموعتها الفاخرة الجديدة والمتميزة والأشكال الجديدة في السوق. باقة غنية من السيراميك تم إسناد تصميمها إلى أكبر الأسماء في هذا المجال لتقدم للسوق المغربية جودة عالية تواكب تطورات القطاع.

من جهتها ستكشف شركة Dimatit التي تتمتع بخبرة تتعدى 80 سنة في إنتاج أنظمة أنابيب شبكة الماء الصالح للشرب والمياه الغير المعالجة وشبكات الصرف الصحي والسقي، عن مجموعتها من أنابيب PRV. وهي عبارة عن حلول مبتكرة من شأنها دعم القطاع وتلبية التوقعات المتزايدة للمقاولين من القطاعين العام والخاص بشأن جودة واستدامة شبكات نقل النفايات السائلة.

أخيرا، ستُميط Fibrociment، الشركة تابعة لمجموعة Ynna Holding المتخصصة في تصنيع مواد البناء، اللثام عن علامة تجارية جديدة تركز على العزل وتهيئة الواجهات. ابتكار بالسوق المغربية مصنوع من مواد طبيعية ويمثل التزام المجموعة بنهج كفاءة الطاقة الذي أطلقته المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى