رئيسيةمتابعات

الغرفة الفرنسية بالمغرب تطلق نسخة جديدة لمجلتها Conjoncture

أعلنت الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب (CFCIM)، عن إطلاق نسخة جديدة لمجلتها الشهرية « Conjoncture » التي أضحت تقدم لقرائها، بعد التعديل التحريري والغرافيكي الذي شمل صفحاتها، مع صيغة جديدة بشعار ومكون جرافيكيين جديدين.

وقال بلاغ للغرفة إن هذا الإطلاق جاء أيضا، بالموازاة مع إعادة تصميم الموقع الإلكتروني للمجلة conjoncture.info وكذا للنشرة الإخبارية Conjoncture Express، وذلك من أجل ضمان تصفح سلس ومريح.

البلاغ نقل عن Jean-Charles DAMBLIN جون شارل دومبلان، المدير العام للغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب (CFCIM) قوله: “إننا أصبحنا نعيش اليوم وأكثر من أي وقت مضى، في سياق متقلب يتسم بالغموض، وأضحى عنصر الجودة والوضوح من الأمور التي باتت تكتسي أهمية قصوى. ولهذا السبب، أردنا من خلال هذه النسخة الجديدة لمجلة Conjoncture أن نقدم معلومات بمعالجة موثوقة، مع مستجدات تحريرية مبتكرة والتي من شأنها أن تلبي انتظاراتنا وتطلعاتنا”.

وحسب البلاغ يتجلى الهدف الأساسي من وراء هذا التعديل التحريري والجرافيكي أساسا في الرغبة في إعطاء الأولوية للمستجدات والأخبار الاقتصادية من خلال معالجة موضوعية للمواضيع التي يقدمها المحللون والخبراء، وأيضا تقديم الحوارات والمقابلات التي يجريها كل من يصنعون الأخبار في المغرب وعلى الصعيد الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى