مقاولات

شركة GROHE تنظم قمة GROHE X 2023

كشفت GROHE، الشركة المتخصصة في مجال تصنيع الحلول الشاملة الخاصة بالحمامات ومعدات المطبخ، عن تنظيم قمة GROHE X 2023 خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و9 مارس 2023 على منصتها للتجربة الرقمية GROHE X.

وقال بلاغ للشركة إنه على مدى ثلاثة أيام من الحدث الذي سيتخذ أشكالا مختلفة، سيتم مناقشة موضوع “الحفاظ على المياه”، من خلال تنظيم محاضرات ملهمة، مرورا بمجموعات النقاش، وصولا إلى حلقات العمل الرئيسية، وسيتم طيلة هذه الفترة تبادل الأفكار ومناقشة الأجوبة التي يجب على قطاع المرافق الصحية الوصول إليها لمواجهة التحديات التي نعيشها في عصرنا الحالي، والطريقة التي يُمكن للبناء المستدام أن يُحقق الازدهار المطلوب، فضلا عن الدور المركزي الذي تلعبه المياه في كل ما سبق.

وبالتوازي مع القمة، سيتم استكمال البرنامج عبر تنظيم معارض للمنتجات والتقنيات الجديدة، مع تسليط الضوء على المنتجات الخاصة بـ GROHE التي تبين استعدادها للمستقبل، والتي تضع بين يدي الزبناء والزبونات أفضل دعم ممكن لتطوير أنشطتهم في احترام تام للبيئة.

البلاغ نقل عن جوناس برينوالد، رئيس LIXIL EMENA قوله: “في ظل المشاكل الاجتماعية والبيئية المستعصية التي نعيشها اليوم، أضحى تقاسم المعارف المكتسبة والاعتماد على الأفكار الجديدة أمرا مهما وضروريا أكثر من أي وقت مضى من أجل الوقوف في وجه التحديات. والواقع أن برنامج قمة GROHE X تم وضعه من أجل إخبار وإلهام وجمع مختلف الفاعلين في صناعتنا بهدف إحداث التغيير المطلوب. الحدث سينقل تجربة الزبناء الهجينة مستوى عالي، من خلال توفير منصة رقمية لمواجهة تحديات عصرنا معًا، والتعامل مع المستقبل بكل أمانة وتفاؤل والإحساس القوي بالتعاون. وإلى جانب ما سبق، القمة تمثل أيضا انطلاقة العديد من الأنشطة الحضورية التي ستسمح لنا بغمر الزبناء والزبونات في عوالم علاماتنا الفرعية على مدى أشهر السنة المقبلة”.

إلى ذلك تم خلال شهر مارس من سنة 2021 إطلاق المنصة المركزية للتجربة الرقمية GROHE X القائمة على خلق تجربة زبون تجمع بين الحضوري وعن بُعد، حيث حققت ما يفوق 2 مليون مشاهدة من خلال بث أزيد من 200 محتوى بأكثر من 14 لغة، وهي القاعدة الجماهيرية الرقمية التي جرى توسيع نطاقها بشكل أكبر منتصف سنة 2022 عبر افتتاح مركز تجربة العلامة والتواصل GROHE X تحت اسم the GROHE X Brand & Communication Experience Center – في هيبر بألمانيا.

ويتكون المركز من مرفق خاص بالزوار إلى جانب خمس استوديوهات مجهزة بأحدث التكنولوجيا للتكوين وإنتاج المحتوى، بالإضافة إلى العديد من الأحداث التي تُنظم عن بُعد.

وبالإضافة إلى مشاركة علامة GROHE في العديد من المعارض المحلية الصغيرة بهدف تسهيل اللقاءات الحضورية مع الزبناء والزبونات، وضمان التفاعل الملموس مع المنتجات، تُقدم ثلاث شاحنات متنقلة من GROHE تجربة العلامة للزبناء والزبونات بشكل مباشر.

وتسعىGROHE من خلال اعتماد النهج القائم على الحضوري وعن بُعد الذي تعززه من خلال قمة GROHE X على تقديم تفاعل سلس مصمم ليتماشى مع الحرفيين وتجار الجملة والزبناء على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى