مقاولات

فيفو إنيرجي: حملاتنا للتوعية تستهدف أزيد من 60 ألف طفل وسائق

أكدت شركة فيفو إنيرجي، أنها ملتزمة بتنفيذ سياسة إعلامية وتوعوية دائمة ترمي إلى الحد من حوادث السير وإلى تشجيع ثقافة حقيقية للسلامة الطرقية. حيث تنظم، بشراكة مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، حملات توعية تستهدف سنويا أزيد من 60 ألف طفل وسائق.

وأوضحت الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال وغاز النفط السائل للعلامة التجارية بوطاغاز في المغرب،  أنها كشريك هام للمنتدى الأفريقي الأول للسلامة الطرقية، الذي تنظمه وزارة التجهيز، والنقل، واللوجستيك والماء واللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير (CNPAC)  بمراكش من 13 إلى 15 نونبر الجاري.

عساف وهبي ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب
عساف وهبي ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب

وقال عساف وهبي ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب: “كان من الأساسي بالنسبة لنا المشاركة في هذا المنتدى، حيث نرغب في تقديم شهادات عن الفرص المتاحة لتشجيع ثقافة حقيقية للسلامة الطرقية في عالم المقاولات. ويعتبر هذا الخيار مربحا يساعد في تطوير دورة حميدة على كافة المستويات. فضلا عن ذلك، نود أن نحيي اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير على الأنشطة التي تنفذها حيث أحدث التآزر الذي طورته اللجنة بين القطاعين العام والخاص تأثيرا إيجابيا حقيقيا على تحسين السلامة على الطرق المغربية. وهذه مقاربة ناجحة جديرة بالتشجيع تجعلنا نفتخر أيما فخر بالشراكة التي تجمعنا منذ أكثر من 15 عاما”.

من جهته أكد بناصر بولعجول، الكاتب الدائم للجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، أن تطوير استراتيجية إفريقية للسلامة الطرقية الدائمة يعتبر ضرورة مطلقة. وبالتالي، يسعى المنتدى الأول للسلامة الطرقية في أفريقيا المنظم في المغرب إلى أن يكون منصة لتبادل الخبرات والممارسات الفضلى في هذا المجال، حيث تتعبأ الهيئات العمومية والخاصة وتحشد قواها من أجل ضمان السلامة على طرقنا. وفي هذا الإطار، نود أن نتقدم بجزيل الشكر إلى شريكا منذ مدة طويلة، شركة فيفو إنيرجي المغرب التي ما فتئت تبين التزامها الفعلي لفائدة هذه القضية”.

وتنظم الشركة أيضا على هامش هذا المنتدى، يوم السلامة، الذي يهدف إلى النهوض بتطوير ثقافة الوقاية في مجال السلامة والصحة عبر إشراك كافة الأطراف المعنية في الشركة، الموظفين، شركات المناولة والشركاء. و تتمكن شركة فيفو إنيرجي المغرب من خلال عملية “كونوا يقظين! سوقوا بحذر”،من توعية أزيد من 10.000 سائق سنويا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى