جديد الأسواقرئيسية

شركة DabaDoc تطلق عرضها Corporate DabaDoc للشركات

أعلن DabaDoc عن إطلاق Corporate DabaDoc ،وھو عرض مبتكر وحصري للشركات التي تحرص على رقمنة الطب المھني ووضع راحة موظفیھا في قلب استراتیجیتھا الاجتماعیة، كرافعة للأداء والوفاء.

وقالت الشركة إن Corporate DabaDoc ھو عرض شامل، یتكیف مع احتیاجات كل شركة ویقدم خدمات رقمنة الطب المھني، والولوج إلى DabaDoc Mind للوقایة من الإجھاد الوظیفي وتعزیز الرفاھیة في العمل،-ثم الولوج إلى أطباء DabaDoc المتعاقدین.

البلاغ أضاف أن رقمنة مسیرة الموظف في سیاق الطب المھني، تعد ابتكارا یلبي توقعات الموظفین وإدارات الموارد البشریة، حیث يوفر الكثیر من الوقت بالإضافة الى الراحة والفعالیة لجمیع الجھات المعنیة.

فبالنسبة للموظف يتم تقلیل التكالیف والوقت المرتبط بالتنقل بفضل الاستشارة الطبیة عبر تقنیة الفیدیو.

وبالنسبة لأقسام الموارد البشریة يتم توفیر الوقت والإنتاجیة من خلال حجز المواعید عبر الإنترنت والاستشارة عبر الفیدیو.

فضلا عن المراقبة في الوقت الحقیقي للمؤشرات الرئیسیة (عدد المواعید التي تم حجزھا والحضور إلیھا، ومعدل الإنجاز، وتقییم المواعید من قبل الموظف والطبیب، وما إلى ذلك).

وأخيرا يمكن إضفاء الطابع المادي الكامل على السجلات الطبیة للموظفین ورقمنتھا.

یتیح DabaDocMind للموظفین استشارة المعالجین النفسیین عبر تقنیة الفیدیو. كما تتمتع الشركات المھتمة بتحسین الرفاھیة في العمل وتعزیز الصحة النفسیة للموظفین بإمكانیة الاشتراك في باقات Mind DabaDoc كجزء من عرض .Corporate DabaDoc یتمتع ھذا العرض بمزایا كبیرة مثل توفیر الوقت والسریة والأمان وجودة الدعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى