رئيسيةمقاولات

لابيل في: 430 مستخدما يحصولون على حصة من رأسمال المجموعة

قالت مجموعة “لابيل في” إن برنامج مساهمة المستخدمين الذي أطلقته مؤخرا، بمبادرة من مجلس إدارتها، عملية ناجحة تجمع بين السياسة الاجتماعية والمشاركة والكفاءة المالية.

ونقل بلاغ للمجموعة عن رشيد حدني، رئيس مجلس إدارة مجموعة “لابيلفي” قوله: “إن زيادة رأس المال المخصصة حصريًا للمستخدمين تنبع من رؤيتنا الإستراتيجية وهدفها الأساسي إشراك مستخدمينا في نمو المجموعة وتطورها.فمن خلال إطلاق برنامج مساهمة المستخدمين، فقد أعطينا الفرصة لأكثر من 430 مستخدما للحصول على حصة من رأسمال المجموعة وتكوين مدخرات والمشاركة بشكل فعال في الأداء الاقتصادي لمجموعة لابيلفي”.

البلاغ أضاف أن هذا البرنامج المخصص لأطر الشركة، تميز بالعديد من المزايا لفائدة المستخدمين بما في ذلك خصم حوالي 30% من قيمة الحصص. مما مكن من مكافأتهم على مساهمتهم في تطوير المجموعة ونموها. سيتمكن المساهمون المستخدمون أيضا من الاستفادة من الزيادة المحتملة في السعر المرجعي للأسهم بالإضافة إلى نتائج للأداء الحالي والمستقبلي للمجموعة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن برنامج المساهمين المستخدمين هو عملية تترجم بشكل ملموس فلسفة المجموعة المبنية على الالتزام المجتمعي والتي تسلط الضوء كذلك على رغبة مجلس الإدارة في مشاركة ثمار النمو مع المستخدمين، لتعزيز الارتباط بالمجموعة وشعور الانتماء إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى