المسؤولية الاجتماعيةرئيسية

شركة Procter & Gamble وبنك التغذية يطلقان مبادرة لفائدة “دار الأطفال سيدي البرنوصي”.

أطلقت Procter & Gamble بشراكة مع بنك التغذية مبادرة ذات بعد اجتماعي وبيئي لفائدة “دار الأطفال سيدي البرنوصي”.

وقال بلاغ للمجموعة إن هذه المبادرة تهدف إلى خلق فضاء أخضر عبر غرس حوالي 50 شجرة مثمرة للفواكه والزيتون، كذا وتهيئة بستان لزراعة الخضر من أجل المساهمة في الأمن الغذائي للمؤسسة. سيمكن هذا المشروع، ابتداء من العام المقبل، من جني 1.25 طن من الزيتون و3 طن من الحوامض، بالإضافة إلى خضر وفواكه أخرى.

وتمت مواكبة هذه العملية بتنظيم ورشة حول البستنة، بهدف تمكين المشاركين من المهارات والأدوات الضرورية لزراعة البساتين وصيانتها المستدامة .

فضلا عن هذا عرفت هذه العملية مشاركة نشطة لحوالي 50 متطوعا ساهموا في إنجاح المبادرة، واختتمت بتنظيم حفل جماعي بحضور أطفال المؤسسة. ومنحتProcter & Gamble للمؤسسة هبة مهمة من منتجات النظافة بغرض تلبية الاحتياجات الضرورية لنزلاء “دار الأطفال سيدي البرنوصي”.

البلاغ نقل عن زينب علجي، مديرة التواصل لدىProcter & Gamble المغرب قولها: “في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية ، تعطي Procter & Gamble المغرب أهمية قصوى للتضامن الإنساني وتكافؤ الفرص وحماية البيئة. لهذا السبب نبدل الجهود الضرورية للتأكد من أن علاماتنا تعمل في هذا الاتجاه وتساهم بشكل إيجابي لفائدة المجتمع؛ وذلك من خلال مختلف الأعمال الاجتماعية والبيئية التي نقوم بها بتعاون وثيق مع شركائنا. من جانب آخر، طورنا برنامجا من الهبات المنتظمة مع بنك التغذية الذي يشكل جسرا حقيقيا بين Procter & Gamble وأكثر من 100 جمعيات و مؤسسات للحماية الاجتماعية على الصعيد الوطني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى