المسؤولية الاجتماعيةرئيسية

مرجان تقرر تخفيضات على الأسعار لدعم القدرة الشرائية

قالت مجموعة مرجان إنها اتخذت منذ عدة أشهر، تدابير استباقية لدعم القدرة الشرائية. حيث تعمل اليوم، من خلال تجديد برنامج “الاسترداد النقدي” back cash ، على تعزيز التزامها بخفض الأسعار من عبر تقديم مزايا عديدة وخصومات تصل إلى20 ٪ من التوفير عبر “بطاقة مرجان” سواء في أسواق مرجان الكبرى، ومرجان ماركت وحتى على تطبيق مرجان للتجارة الإلكترونية.

وأضافت المجموعة في بلاغ صادر عنها أن الزبناء حاملي البطاقة سيستفيدون من توفير 10 ٪ على جميع المنتجات الطازجة لعلامة “M Filière Exclusive “يتم إضافتها لرصيد الزبون. كما سيستفيدون من توفير من 10 ٪ إلى 20 ٪ على 400 من المنتجات الاستهالكية اليومية.
ونقل البلاغ ذاته عن أيوب األزمي، الرئيس المدير العام لمرجان هولدينغ قوله: “في السياق الصعب الذي يشهده العالم المتسم بارتفاع نسبة التضخم الذي نعرفه جميعا، والذي يرجع إلى الاضطرابات في سلسلة التوريد العالمية، أردنا المساهم في دعم القدرة
الشرائية لزبنائنا ومحاولة دعم الأسر بشكل أفضل في حياتهم اليومية “، مضيفا أنه “من خلال هذا الرؤية، أنشأنا، عبر بطاقة مرجان، برنامج استرداد نقدي يقدم لزبنائنا أسعارا تنافسية جدا على المنتجات الأساسية”.
وللقيام بذلك، تعتمد مرجان من ناحية على سلاسل التوريد الخاضعة للرقابة لإنتاج المنتجات الطازجة (الخضروات والفواكه والأسماك واللحوم الحمراء) من خلال تقديم خصم بنسبة 10 ٪ لزبنائها على جميع منتجات علامة “M Exclusive Filière”.
و من ناحية أخرى تم اختيار 400 منتجا استهالكيا لمزودين خارجيين، وخفضت أسعارها بشكل استباقي عن طريق “استرداد نقدي” يتم دفعه إلى الصندوق الرقمي للزبون.
وبالتالي، يضيف البلاغ، تعد هذه المبادرة جزء من المهمة الشاملة للمجموعة، والتي تهدف إلى المساهمة في دعم القدرة الشرائية لزبنائها من خلال خفض الأسعار على مجموعة واسعة من المنتجات الأساسية مع اقتراح منتجات (“M Exclusive Filière )” التي يتم الإشراف على إنتاجها وتتبع جودتها من خلال فرقها مع مراقبة فريدة “من الحقل إلى الرفوف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى