رئيسيةمقاولات

اختيار شركة Electroplanet ضمن الأفضل في خدمة الزبناء

اختيرت شركة Electroplanet “أفضل خدمة الزبون للسنة” ، وذلك للعام الرابع على التوالي.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن هذه الجائزة التي يمنحها المرصد المغربي لخدمة الزبناء، تشك مكافأة واعترافا بجودة التزام Electroplanet اتجاه الزبناء، بارتباط مع قدرتها على تنويع عرضها وتثمين خبرة البائعين التابعين لها.

البلاغ ذاته نقل عن حكيم مطعيش، المدير العام لـ Electroplanet، قوله: “جاء هذا التمييز ليتوج المجهودات التي بدلتها الشركة منذ بداياتنا، والتي وضعت الزبون في مركز اهتماماتنا. في كل لحظة تقترح عليه Electroplanet مستوى رفيعا من الخدمة عالية الجودة، مؤسِّسَةً بذلك علاقة ثقة أكثر شخصية. نعمل باستمرار من أجل توفير الأفضل لزبنائنا، وهم يستحقون ذلك بكل جدارة”.

وأضاف البلاغ، أن Electroplanet، التي تضع الزبون في قلب سياستها، تمتاز باستراتيجية ناجعة ترتكز على أنظمة قياس جودة الخدمات، من خلال إنجاز أبحاث ميدانية حول مستوى الإرضاء، والتسوق المُقَنَّع، والتحريات اللاحقة لخدمة بعد البيع، مع تحديد رهانات وأهداف جديدة والسعي لبلوغها. كما عملت Electroplanet على تحسين سياستها لخدمة ما بعد البيع، مانحة لزبنائها إمكانية الاستفادة من خدمة بعد البيع من المستوى الأول (توصيل في ظرف 24 ساعة، التكفل بأشغال التثبيت من الألف إلى الياء…)، بالإضافة إلى توفير خدمة إصلاح كل المنتجات في البيت.

كما تقترح العلامة المتخصصة في التجهيزات الكهربائية المنزلية كذلك عروضا ترويجية وتخفيضات حصرية سواء في محلاتها التجارية أم عبر الأنترنيت، وذلك على طول السنة. قوية بتجربة الاقتناء المقترح، أصبحت Electroplanet مرجعا على صعيد المملكة في مجال بيع التجهيزات الكهربائية المنزلية ومنتجات التقنية العالية عبر الأنترنيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى