رئيسيةمقاولات

تتويج شركة ABL Aviation بجائزة “الأصول العينية والبنيات التحتية” 

توجت شركة ABL Aviation خلال الدورة 12 لمسابقة “جوائز الابتكار الصناعي” بالجائزة الأولى في صنف “الأصول العينية والبنيات التحتية”. تهدف هذه المسابقة، التي تنظمها المؤسسة الأمريكية “Chief Investment Officer—CIO”، إلى إبراز الشركات الأكثر ابتكارا في مختلف الفروع والمنتجات والخدمات في القطاع المالي المؤسساتي، والاحتفاء بها. كما تُتيح هذه المسابقة تقييم جميع الأفكار والمقاربات والآليات والمنتجات والخدمات والتكنولوجيات وأنواع أخرى من الابتكارات التي يمكن أن تغذي نمو القطاع.

و قال بلاغ للشركة إنه تم منح هذا التميُّز لشركة ABL Aviation خلال حفل عشاء نظمته مؤسسة “CIO Industry Innovation Awards” في Chelsea Piers بمدينة نيويورك.

البلاغ ذاته نقل عن علي بن المدني، المدير العام لشركة ABL Aviation. قوله: “نحن سعداء بالفوز بهذه الجائزة الممنوحة في إطار هذه المسابقة المرموقة التي تمنح أكثر من أي وقت مضى الفرصة لمقاولات العالم أجمع لكي تتألق وتحصل على الاعتراف بمنتجاتها وخدماتها المبتكرة عبر العالم أجمع. اليوم، تمكنت هذه المسابقة من أن تفرض نفسها كإحدى المسابقات المثيرة للاهتمام عبر العالم”.

وتجدر الإشارة إلى أن ABL Aviation، بالإضافة لفوزها بهذه الجائزة، كانت قد توجت بلقب “شركة تدبير الأصول الأكثر ابتكارا في العالم”، من قِبَلِ “Corporate LiveWire 2023”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى