جديد الأسواق

“Monaquero” تخطط لاستثمار 100 مليون درهم في الألبسة الجاهزة

تخطط شركة “Monaquero” لاستثمار 100 مليون درهم في مجال الألبسة النسائية الجاهزة بحلول 2023. وتهدف الشركة ذات رأسمال مغربي 100 في المائة ، إلى دمقرطة الولوج إلى الألبسة ذات الجودة الرفيعة، من خلال افتتاح 10 محلات تجزئة بالإضافة لافتتاح مصنعها الخاص باستثمار 3.5 مليار درهم سنة 2019.

وتسعى كل من خديجة تامدا و بلال نكبة مدراء الشركة، إلى توفير موديلات متنوعة لزبنائها من النساء، لكل  الأوقات و لكل المناسبات، من خلال تكييف الطلب على حسب السوق و لتطوير العلامات التجارية من ناحية أخرى. وفي الوقت الراهن، فان العشرات من الشركات المغربية توجه كامل إنتاجها نحو السوق المغربي، وتتحكم 2 في المائة منها في سوق بقيمة 45 مليار درهم.

ويراهن مالكو “Monaquero” على ربط الأسعار بالجودة من اجل توطيد أقدامهم    في السوق، من خلال خامات ذات جودة عالية مستوردة من فرنسا و ايطاليا، طامحة لفرض وجودها في كل من السوقين الوطني و الخارجي باثمنة معقولة.

ومن المقرر أن يمكن المصنع المقرر افتتاحه من تزويد محلات التجزئة العشرة الخاصة بالشركة بالسلع، إضافة إلى نقطة البيع التي دشنت مؤخرا، و من المقرر افتتاح ثلاثة محلات جديدة في كل من الدار البيضاء و الرباط و مراكش بحلول نهاية 2018.

وستتم إدارة المحلات العشرة من طرف الشركة مباشرة، يقول مسؤولو العلامة، “كما نخطط لتطوير شبكة من المحلات الأخرى، أما حاليا فنحن نجري مفاوضات مع أول مركز في أكادير، ومن المقرر أن يفتتح أول محل في شهر يوليوز القادم. كما نسعى لتطوير الشركة على الصعيد العالمي، وخاصة في دول الشرق الأوسط و غرب إفريقيا، ونعمل على التفاوض مع شريكنا في كاليدونيا الجديدة لافتتاح محل تجاري هناك”. ولتطوير العلامة التجارية، من المقرر استثمار غلاف مالي بقيمة 100 مليون درهم خلال الخمس السنوات القادمة، وقد حققت المحلات الأربع المتواجدة ضمن المثلث الذهبي بالدار البيضاء، رقم معاملات يومي يتراوح ما بين 20 و 25 ألف درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى