بنوك وتأميناترئيسية

تتويج البنك الشعبي المركزي كأفضل بنك مغربي في تمويل التجارة

توجت مجموعة البنك الشعبي المركزي، للسنة الثانية على التوالي،كأفضل بنك مغربي في تمويل التجارة في الحفل الذي نظمته في لندن مجلة Global Finance على هامش منتدى BAFT Bank to Bank 2023.
وحسب بلاغ للمجموعة البنكية فهذا التتويج يكافئ الجهود التي تبذلها مجموعة البنك الشعبي المركزي لدعم الشركات المغربية بشكل يومي في تطوير أنشطتها الدولية. مضيفة أنه يؤكد ريادة المجموعة في تمويل التجارة الخارجية بفضل أهمية عرضها الذي يجمع بين المشورة والحلول المبتكرة والخدمات المصممة خصيصا.
فضلا عن هذا يقول البلاغ فالتتويج هو تقدير كبير لخبرة البنك الشعبي في أنشطة التجارة الدولية وامتياز حقيقي لالتزامه المستمر بخدمة زبنائه.
ونشأت مجموعة BCP نظاما يركز على الزبناء، ويغطي سلسلة قيمة التمويل التجاري بأكملها. من خلال مجموعة شاملة من الخدمات، حيث توفر المجموعة لزبنائها الحلول ذات الصلة لتحسين وتأمين تدفقات الصادرات، وإيجاد شركاء ومنافذ دولية، وتمويل نظام التمويل الأخضر لدعم انتقال الطاقة للشركات.
وبالإضافة إلى عرضه البنكي، يقدم البنك الشعبي لزبنائه خدمة استشارية ومساعدة يشرف عليها أفضل الخبراء في مجال التمويل التجاري، كما سهل تنفيذ ومراقبة معاملاتهم الدولية من خلال العمليات الرقمية وخدمات أكثر ابتكارا من أي وقت مضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى