رئيسيةمقاولات

توقيع اتفاق افتتاح فندق “ماما شلتر سراي” في الدار البيضاء

أعلنت شركة الأرجان العالمية بشراكة مع” Mama Shelter” ماما شلتر، العلامة التجارية الفندقية الشهيرة عن انطلاق أشغال بناء “ماما شلتر سراي” في الدارالبيضاء، ليكون الأول في سلسلة فنادقها في المغرب وإفريقيا.

وقال بلاغ مشترك إن الطرفين يتوقعان أن يصبح “ماما شلتر سراي” الفندق الأبرز في الدار البيضاء. حيث يفتتح الفندق ضمن المشروع العقاري المتعدد الاستخدامات المسمى “سراي” التابع للأرجان العالمية.

وبهذا الخصوص قال خالد المشعان الرئيس التنفيذي لشركة الأرجان العالمية: “يمثل افتتاح “ماما شلتر سراي” الدار البيضاء خطوة استراتيجية وبداية حقيقية لحقبة جديدة لتطوير قطاع الضيافة في المغرب خاصة وفي أفريقيا بشكل عام، وسوف يتحقق ذلك من خلال خبرة ماما شلتر في مجال الفندقة وكفاءة شركة الأرجان العالمية في التطوير العقاري مؤدياً ذلك الى تجربة هي الأولى من نوعها على المستوى القاري”.

وحسب البلاغ ذاته فمن المقرر افتتاح فندق “ماما شلتر سراي” في الربع الأول من سنة 2025، حيث يوفر الفندق قرابة 150 غرفة شقة وسوف يحتوي على أطول حوض سباحة في المدينة على السطح بإطلالة خلابة على الدار البيضاء، كما يوفر غرف اجتماعات ومركز لياقة بدنية ومطعم يمتد على مساحة داخلية وخارجية.

من جهته قال مدير عمليات العلامات التجارية Cedric Gobilliard: ” نحن متحمسون لفكرة افتتاح أول “ماما شلتر” في المغرب وواثقون بان علامتنا التجارية تحمل قيماً تتماشى مع الثقافة المغربية يتقدمها الكرم وحسن الضيافة وحب الحياة والتلاقي مع الأصدقاء والأقارب.

وأضاف:” لدينا طموح لجعل ماما شيلتر سراي رمزا للضيافة المحلية كما هو الشأن في لندن وروما ولشبونة وبلغراد ولوس أنجلوس”.

للتذكير، سوف يقام فندق ماما شلتر الجديد في “سراي” وهو أول مشروع عقاري متعدد الاستخدامات لشركة الأرجان العالمية في المغرب. يتواجد هذا المشروع الذي يمتد على مساحة 63000 متر مربع بقلب الدار البيضاء النابض بالحياة في حي الأميرات الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى