رئيسيةستارت آب

شركة Allô La Buvette للخدمات الغذائية توسع عرضها الخدماتي 

أعلنت شركة “Allô La Buvette“، المتخصصة في مجال تزويد الشركات بالخدمات الغذائية، عن توسيع عرضها من أجل تلبية احتياجات زبنائها بشكل أفضل. حيث أطلقت العلامة التجارية العديد من الخدمات الجديدة هدفها تقديم خدمات أكثر ملائمة للشركات.

وقال بلاغ للشركة إنها تطورت حتى تكون قادرة على تلبية جميع متطلبات واحتياجات الشركات بشكل أفضل. حيث تقدم حزمة من الخدمات أهمها الخدمة الغذائية والتموين الخاصة بالشركات، وتضمن هذه الخدمة توصيل وجبات الغداء من خلال إعداد وتوفير “lunch box” ، تشغيل وإدارة المقاصف، تنظيم المناسبات والفعاليات وتوزيع القهوة والمشروبات.

كما تقدم الشركة خدمة الاستقبال والإرشاد، وتتضمن خدمات متنوعة مثل حجوزات الفنادق والمطاعم وتأجير السيارات ووسائل النقل الفاخرة. وأيضا خدمة إدارة المرافق، وتقوم على تقديم خدمات التنظيف والصيانة، ونظافة الموقع، وكذلك تنفيذ الأعمال الصغيرة في مباني الشركة.

ويلبي مركز تدبير المشتريات الاحتياجات اليومية للشركات من حيث شراء السلع والخدمات والهدايا وكذلك المستلزمات المكتبية وآلات تصوير ونسخ الورق.

البلاغ ذاته نقل عن محمد برادة، رئيس شركة Allô La Buvette قوله: “نحن جد سعداء بتقديم هذه الخدمات الجديدة ووضعها رهن إشارة زبنائنا. إننا على ثقة تامة بأن هذ الخدمات ستساعدهم على التركيز لإنجاز مهامهم الأساسية على الوجه المطلوب والتي قد تستنفذ وقتهم ومجهودهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى