إفريقيابنوك وتأميناترئيسية

تتويج بنك إفريقيا أكثر العلامات التجارية المغربية شهرة

توج بنك إفريقيا بجائزة العلامة التجارية الأكثر شهرة في مجال الخدمات المالية في المغرب، فضلا عن اختياره من بين أفضل 10 علامات تجارية للخدمات المالية في القارة الأفريقية، على هامش النسخة الأخيرة من “القمة الرقمية الأفريقية”.

التتويج أعلن عنه Thebe Ikalafeng مؤسس ورئيس مؤسسة Brand Africa إلى جانب سهام مالك المديرة العامة لمؤسسة ‘Integrate Kantar، حيث تم اختيار بنك إفريقيا كأكثر علامة تجارية للخدمات المالية إثارة للإعجاب في المغرب وواحدة من أفضل 10 علامات تجارية في القارة.

ونقل بلاغ للمجموعة البنكية عن منير الجزولي، مدير التواصل والعلاقات المؤسساتية لدى بنك أفريقيا قوله: “بكل فخر وشرف عظيم أن أحصل على هذه الجائزة نيابة عن 15200 فرد من هذه العائلة العظيمة، وعلى رأسهم الرئيس عثمان بنجلون ، في 31 دولة يتواجد فيها بنك إفريقيا ، والتي تجسد اليوم الوجه الجديد للعلامة التجارية التاريخية BMCE BANK وتحمل طموحات مجموعة ملتزمة بالتنمية والتأثير في إفريقيا”.

من جهته قال Thebe Ikalafeng: “منذ إنشائها في عام 2010 ، أطلقت Brand Africa برنامجا يعتمد على العلامة التجارية لإعادة تعريف صورة القارة وسمعتها وقدرتها التنافسية. ومن خلال مبادرتنا الرائدة Brand Africa 100 | أفضل العلامات التجارية في إفريقيا، تمكنا منذ عام 2011 من تقييم العلامات التجارية الرائدة التي هي بلا شك مقياسًا للتقدم في إفريقيا وريادة الأعمال والدافع إلى الابتكار “.

من جهتها قال سهام مالك المدير الإداري لشركة Integrate ، شريك Insight في المغرب لـ Brand Africa منذ عام 2020 ، “على الرغم من حجم العلامات التجارية التي تم تحليلها في المغرب وعبر إفريقيا ، يواصل الاستطلاع رسم صورة متسقة للغاية للعلامات التجارية والاتجاهات التي تعمل على تغيير القارة – والمغرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى