المسؤولية الاجتماعيةرئيسية

علامة GROHE تحتفي بالسباكين المغاربة في يومهم العالمي

للسنة الثانية على التوالي، احتفلت علامة GROHE المتخصصة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ بيوم السباكة العالمي الذي يُصادف 11 مارس من كُل سنة، وكان مناسبة من أجل تعزيز دعمها للسباكين والاحتفاء بالدور المهم والحيوي الذي يؤدونه في القطاع سواء في المغرب أو عبر العالم.

ونقل بلاغ للشركة عن أنطوان قيصر، المدير التنفيذي لشركة ليكسيل في شمال وغرب إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط قوله: “للمرة الثانية، تحتفل GROHE  بيوم السباكة العالمي. ما يُميز هذه السنة، أنه وإلى جانب زيادة وعي الأفراد بالدور المهم والحيوي للسباكين في حياتنا اليومية، قررنا تكريمهم على مجهوداتهم. وكما تعلمون، السباكون هم المتخصصون التقنيون الذين يكونون على تواصل يومي مع المستخدمين النهائيين، ومن المهم جدا بالنسبة لنا دعمهم من أجل ضمان حصول الزبناء والزبونات على  أفضل خدمة ممكنة. نحن حريصون على أن يستفيد جميع السباكين من خبرة GROHE من أجل تلبية احتياجات مختلف زبنائهم”.

وللاحتفال بهذا اليوم في المغرب، قررت GROHE إشراك 100 عضو من الجمعية الوطنية للسباكين، وتم تكريم 20 سباكا مغربيا حاصل على التقاعد، وجرى الاحتفاء بإنجازاتهم المهنية على امتداد سنوات من العمل.

وجدير بالتذكير أن GROHE  أطلقت أكتوبر 2022 برنامج مبادرة GIVE التي هي اختصار Grohe Installer Vocationnal Training And Education – برنامج GROHE لتدريب وتعليم تقنيي التركيب، الرامي إلى تعزيز قدرات السباكين ومنح آلاف الشباب مستقبلا أفضل عن طريق مهنة السباكة.

ويهدف البرنامج إلى تكوين 100 شاب سنويا على أحدث تقنيات السباكة، وإعدادهم لمشوار مهني ذو مستوى عالي سواء من أجل العمل لحسابهم الشخصي أو داخل الشركات المتخصصة. وفي هذا الصدد، قال أنطوان قيصر :”نضع بين يدي الطلاب برنامجا تكوينيا وتعليميا غنيا من شأنه إعدادهم ليُصبحوا سباكين مؤهلين، كما أنه يوجههم أكثر في حياتهم المهنية”.

وإلى جانب كل ما سبق ذكره، تضع GROHE  بصمتها بشكل دائم على التزامها فيما يخص منظومتها، وهو ما يتجسد من خلال المبادرات التي أطلقتها العلامة لزيادة تحسين الظروف المعيشية للأفراد، إلى جانب تقديم تكوين مهني من شأنه تطوير القطاع، يختم البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى