محركات

“أوطو نجمة” تكشف عن هيكل حافلة لنقل الركاب والنقل السياحي

كشفت شركة “أوطو نجمة المغرب” عن هيكل الحافلة الجديدة OC 500RF  المخصص لنقل الركاب و النقل السياحي. وقالت في ندوة عقدتها أمس أن من خلال هذا العرض تقدم أفضل هيكل في السوق من حيث السلامة و الراحة و الموثوقية و تكلفة التشغيل.

عادل بناني، المدير العام لشركة أوطو نجمة، قال في الندوة “إن أوطو نجمة المغرب تأكد مرة أخرى على رغبتها في الحفاظ على مكانتها الرائدة في جميع القطاعات التي تشتغل فيها باعتبارها موزعا تاريخيا لمرسيدس-بنز في المغرب، وتتمنى من خلال هذا الإطلاق  توسيع عرضها في مجال نقل الركاب والنقل السياحي، حيث أنها بالفعل رائدة من خلال  هذا العرض للسيارات النفعية الخفيفة، وبالتالي تلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحا لزبنائنا من حيث السلامة والآمان والموثوقية وتكلفة التشغيل “.

بناني أضاف أن “أوطو نجمة المغرب”، تواصل التزامها لصالح النقل العالي الأداء بإمكانيات في طليعة الابتكار و التكنولوجيا ، كما تحتل في إطار إستراتيجيتها التنموية ، موقع الريادة في جميع القطاعات .وبتقديمها لزبنائها المحترفين شاسيه OC500RF المخصص لنقل الركاب و النقل السياحي، فإنها تقدم أحدث تقنيات السلامة و الأمان و المرونة التي تلبي جميع متطلبات الناقلين، يقول بناني.

وأشار مسؤولو الشركة أن هذا الهيكل، الذي يبلغ عدد وحداته المصنعة أزيد من 2000 وحدة، يشكل جزءا من مجموعة كاملة من الحافلات المتكاملة المصنعة في أوروبا و تركيا بما في ذلك   tourismoو travego، والتي سيتم تقديمها في وقت لاحق لتلبية احتياجات بعض الزبناء المتميزين الذين يبحثون عن الابتكار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى