رئيسيةمقاولات

مجموعة “Hutchinson” تفتتح توسعة موقعها للإنتاج ببوسكورة

افتتحت مجموعة “هوتشينسون” (Hutchinson)، المتخصصة في تصنيع الأجزاء التركيبية للطائرات وحلول عزل المقصورات، ببوسكورة، توسعة موقعها للإنتاج.

وتم إنجاز توسعة موقع بوسكورة بغلاف مالي قدره 166 مليون درهم وعلى مساحة تبلغ 18.700 متر مربع، والتي من شأنها إحداث أزيد من 400 منصب شغل،

وأكدت الرئيسة المديرة العامة لمجموعة “هوتشينسون”، هيلين مورو-ليروي، على الدور المهم الذي يضطلع به المغرب في تطوير ونمو مجموعة “هوتشينسون”، وذلك منذ تشييد أول مصنع في سنة 2007.

وأضافت: “لقد واصلنا زيادة حجم أنشطتنا في المغرب، من خلال إنشاء مصنع متخصص في إنتاج منتجات صناعة الطيران بالدار البيضاء ومصنعين متخصصين في منتجات السيارات بطنجة”، مبرزة أن توسعة الموقع الذي افتتح اليوم تتسم بالحداثة والترابط وتعتمد في عملها على الممارسات الفضلى الدولية في صناعة الطيران.

من جانبه، أوضح مدير مصنع “هوتشينسون الدار البيضاء”، سيمون بكستاينغ، أن “توسعة مصنع (هوتشينسون الدار البيضاء) حظيت بدعم المملكة المغربية التي تتبنى سياسة واضحة وتواكبنا وفق أفضل السبل الممكنة، كما تعبئ الموارد البشرية المؤهلة والمكونة”.

وخلص إلى أن هذه التوسعة تأتي تعزيزا للقدرات الإنتاجية للمجموعة في نشاطي تصنيع الأجزاء التركيبية وحلول العزل الحراري والصوتي.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة “هوتشينسون” توجد في 25 دولة، وتتخصص في تصميم وتصنيع الحلول الذكية.

ويوفر فرع الطيران التابع لمجموعة “هوتشينسون” حلولا شاملة، من التصميم والتجريب والإنتاج والخدمات بالموقع مرورا بإصلاح الحلول المعقدة، بما في ذلك نقل السوائل والتحكم في الاهتزازات والعزل الحراري والصوتي، وصولا إلى المكونات والأنظمة الفرعية لهياكل الطيران من الحديد والمركب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى