المسؤولية الاجتماعيةرئيسية

إنوي يطلق نسخة جديدة من برنامجه التطوعي “لحظة دير يديك”

ستخصص هذا العام لتهيئة ملاعب القرب لكرة القدم في عدة مناطق من المملكة

أعلنت شركة “إنوي” عن إطلاق موسم جديد من برنامج “لحظة دير يديك” طيلة شهر رمضان المبارك، بشراكة مع القناة الثانية 2M.

وقال بلاغ للشركة إن هذه الحلقات الجديدة ستسلط الضوء على الجمعيات الشريكة والمتطوعين في مبادرة “دير يديك” الذين سيقومون هذا العام بتهيئة ملاعب القرب لكرة القدم في عدة مناطق من المملكة.

وسيعرض برنامج “لحظة دير يديك”، الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة 2M وعلى منصات التواصل الاجتماعي لإنوي، أفضل لحظات مبادرة “دير يديك”.

كما ستبرز هذه الحلقات جهود الجمعيات الشريكة لمبادرة “دير يديك” والمتطوعين وضيوف هذه النسخة بقيادة رشيد الوالي، راعي مبادرة “دير يديك”، والذين سيوحدون جهودهم لتهيئة 4 ملاعب القرب لكرة القدم بكل من مدن ورزازات، والمحمدية، والناظور، وبني ملال.

سيتعاون إنوي، لتنفيذ هذه العملية، مع 5 جمعيات شريكة وهي: الجمعية الرياضية شباب أولاد عميرة (ورزازات)، الغرفة الفتية الدولية JCI (ورزازات)، الجمعية المغربية للنهضة الإجتماعية (المحمدية)، النادي الرياضي للودادية المغربية للمعاقين (الدار البيضاء)، جمعية صوت شباب البستان (الناظور)، و TIBU المغرب.

وقالت الشركة إنها تطمح، بصفتها فاعلا ملتزما تجاه العمل الإجتماعي، من خلال هذه المبادرة المندرجة تحت شعار الشراكة والسخاء، للإستفادة من شغف الشباب بكرة القدم والدور الهام الذي تلعبه الرياضة كعامل هام في التربية الوطنية في المغرب. وتهدف هذه المبادرة إلى نشر القيم النبيلة للتضامن والمشاركة وتحدي الذات؛ وهي قيم يتقاسمها يوميا فاعل الإتصالات الشامل مع جميع المغاربة.

وتربط منصة “diriddik.ma” بين المتطوعين والجمعيات في جميع أنحاء المغرب: حيث تضم المبادرة أكثر من 72000 متطوعًا، وأكثر من 200 جمعية شريكة، ولديها أكثر من 700 مشروع تم تنفيذه على مر السنين في جميع أنحاء المملكة. بالإضافة إلى ذلك، ساهمت حملات “دير يديك” في تهيئة 74 جمعية، وتجديد 16 حيًا، وتجهيز 50 قسماً دراسيًا متصلًا في المناطق القروية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى