رئيسيةمقاولات

تتويج “ماجوريل إفريقيا” بجائزة المساواة المهنية للمرة الثالثة

توجت “ماجوريل إفريقيا” على الجائزة الوطنية للمساواة المهنية، في إطار الدورة السابعة لجوائز المساواة المهنية، التي تنظمها وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات.

وقال بلاغ للشركة إن هذا التتويج الثالث يأتي في سياق دورة اتسمت بمشاركة 280 شركة من الجهات الاثني عشر للمملكة، وترأس حفلها يونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات.

ونقل البلاغ عن سناء بنشقرون، مديرة الموارد البشرية والتواصل لدى ماجوريل إفريقيا، قولها إن “جميع النساء والرجال يعاملون لدى ماجوريل على قدم المساواة في إطار سياسة تقوم على تشجيع الكفاءة والاستحقاق قبل أي شيء آخر”.

بنشقرون أضافت أن: “المساواة المهنية، التي تشكل بالنسبة إلينا رهانا يكتسي أهمية أساسية، هي التي دفعتنا إلى إعادة التفكير في تنظيم العمل من أجل إدراج مكافحة كل أشكال التمييز وتشجيع التنوع في عملياتنا … ويعد هذا التتويج بالنسبة لنا اعترافا بالتزامنا في مجال النهوض بالتنوع في إطار تدبير الرأسمال البشري”.

وتجدر الإشارة إلى أن التنوع يعتبر جزءا لا يتجزأ من ماجوريل التي عرفت تطورا متواصلا على مدى 45 سنة من التنمية بفضل نسائها ورجالها الذين شكلوا رأسمالها البشري، والذين يشكل تنوع مهاراتهم وثقافاتهم وبروفايلاتهم مفتاح نجاح المجموعة، يختم البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى