أسواقرئيسية

تنظيم نسخة 2023 لأيام سوق الرساميل المغربي بلندن 

تنظم بورصة الدار البيضاء وشركائها، خلال يومي 26 و27 من أبريل الجاري بلندن، نسخة سنة 2023 لأيام سوق الرساميل المغربي من أجل تعزيز استقطاب المقاولات المغربية وشد انتباه المزيد من المستثمرين الدوليين.

وفي بلاغ لها، أوردت بورصة الدار البيضاء أن هذا اللقاء أصبح بالإجماع موعدا لا محيد عنه لبورصة الدار البيضاء وللمقاولات المغربية المدرجة مع المستثمرين الدوليين، وذلك بعد تنظيم خمس نسخ له منذ سنة 2016 في أبرز الوجهات المالية العالمية على غرار لندن ونيويورك ودبي.

وأوضح المصدر ذاته أن نسخة هذه السنة تَعد بتقديم برنامج غني ومهم، ولاسيما بعقد ندوة غايتها تعريف المستثمرين الدوليين على البيئة الماكروـاقتصادية التي يتميز بها المغرب، بالإضافة إلى مدى جاذبية سوق رساميله.

وعلى غرار النسخ السابقة، ستشكل أيام سوق الرساميل المغربي لسنة 2023 مناسبة لتواصل مالي مكثف بين المقاولات المدرجة ببورصة الدار البيضاء، والتي ستعرف مشاركة حوالي عشرين مقاولة في دورات فردية مبرمجة، مع المستثمرين الدوليين بهدف تقديم نتائجهم وطموحاتهم.

يشار إلى أن هذه النسخة تقدم فرص مهمة من شأنها ربط التواصل بين الوفد المغربي المكون من مسيري الشركات المدرجة والفاعلين في سوق الرساميل من جهة والمستثمرين الدوليين بلندن من جهة أخرى، إلى جانب استعراض الفرص التي يوفرها سوق الرساميل المغربي ومكانته المالية الاستراتيجية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى