رئيسيةمتابعات

مكتب السياحة يروج لوجهة شفشاون على مجلة “فوغ عربية”

خصصت مجلة “فوغ عربية”، النسخة العربية للمجلة الأمريكية “فوغ”، مؤخرا افتتاحيتها للحديث عن وجهة شفشاون. وتصدر مجلة الجمال وأسلوب الحياة، “فوغ عربية”، 1 مليون نسخة توزع عبر كافة بلدان الشرق الأوسط.

وقال بلاغ للمكتب الوطني المغربي للسياحة، الشريك في هذه العملية، إن جوهرة المغرب الزرقاء، شفشاون، لا تزال تزيد شهرة وإشعاعا لتأخذ مكانها ضمن كبريات الوجهات السياحية العالمية. وقد اختيرت مدينة شفشاون، المشهورة على الأنستغرام، من طرف مجلة “فوغ عربية” لتستلهم قراءها في شهر ماي 2023. وقد شارك المكتب الوطني المغربي مع المجلة في هذه العملية الترويجية الرائعة.

البلاغ أضاف أن “فوغ عربية” هي النسخة العربية للمجلة الأمريكية “فوغ”، واحدة من أشهر مجلات الموضة النسائية عبر العالم، والتي تصدر 1 مليون نسخة كل شهر. ويعود إصدار أول عدد لهذه النسخة العربية لسنة 2016. وهي توزع بالعديد من البلدان العربية، وضمنها المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر، الكويت، عمان، الإمارات العربية المتحدة، الأردن ولبنان. وتركز المجلة على التطرق للموضة الفاخرة والترف، بمحتوى يشاهده أزيد من 350 مليون شخص وأكثر من 3,2 مليون متتبع على شبكات التواصل الاجتماعي.

وبالرجوع إلى هذه النسخة الخاصة بالمغرب، فقد كانت في موضوع اللون “الأزرق” الذي اشتهرت به مدينة شفشاون التي وقع عليها الاختيار هي والعارضة العالمية حليمة أدن التي تستقطب أزيد من 1,3 مليون متتبع على منصة أنستغرام والتي اختيرت كراعية إشهارية لهذا الملف الخاص عن المغرب والمتكون من 10 صفحات إضافة إلى غلاف المجلة. وقد تم إبداع مختلف اللوحات بأزقة المدينة لتسلط الضوء كلها على مميزات المغرب والهندسة المعمارية المتفردة للمدينة وصناعتها التقليدية العريقة والضاربة في القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى