بنوك وتأميناترئيسيةستارت آب

منصة Taptap Send تعلن عن خدمة تحويل الأموال الدولية في دقائق

أعلنت Taptap Send، منصة تحويل الأموال الرقمية، عن تحالفها مع Thunes بشراكة مع التجاري وفا بنك لإطلاق خدمة جديدة لتحويل الأموال في المغرب عبر منصة تحويل سريعة لمصرف التجاري وفا بنك، مخصصة للمغاربة في الخارج وأقاربهم في المغرب.

وقال بلاغ للمنصة إن هذه الخدمة الجديدة ستتيح للمغاربة في الخارج إجراء تحويلات إلى حساب بنكي في المغرب فوريًا، وذلك بفضل تقنية ثورية وآمنة للتحويلات إلى الحسابات المصرفية، وتطبيق بسيط وسهل الاستخدام لإجراء عدة عمليات في اليوم.

البلاغ نقل عن مروان طفة، قوله: “بفضل منصتنا المبتكرة، يمكن للمستخدمين إرسال الأموال لأقاربهم وأصدقائهم بضغطة زر، ما يجعل التحويلات الدولية أسرع وأسهل من أي وقت مضى. لدينا الطموح أن نصبح البديل المنتظر من قبل مواطنينا المقيمين في الخارج للسماح لهم بتجاوز طرق التحويل المعقدة والمكلفة والمملة”.

البلاغ أضاف: قامت الشركة الناشئة Taptap Send ب فريق من الخبراء المتاحين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم الدعم اللازم بعدة لغات، بما في ذلك الدارجة، وتقديم خدمة قريبة لجميع عملائها في العديد من البلدان: فرنسا، بلجيكا، إسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، البرتغال، هولندا، إنجلترا، كندا، والولايات المتحدة الأمريكية.

للإشارة تتوافق الشركة مع معيار PCI DSS (معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع)، حيث تلتزم باتخاذ التدابير المناسبة لحماية بيانات أصحاب البطاقات من السرقة عبر الإنترنت وأي استخدام غير مشروع.
وتستخدم المنصة فريقًا من الخبراء من مختلف الخلفيات وذوي الخبرة الواسعة في شركات التكنولوجيا الكبيرة وصناعة الخدمات المهنية. تلتزم الشركة بالامتثال للوائح حماية البيانات الشخصية، بما في ذلك اللائحة العامة لحماية البيانات (RGPD) المعمول بها في الاتحاد الأوروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى