جديد الأسواق

فيديو.. أكسا تطلق عرضا يتيح إجراء خبرة في مكان الحادث والتعويض الفوري

أعلنت شركة أكسا التأمين المغرب عن إطلاق عرض جديد لخدمات ما بعد البيع للسيارات (SAVA-AXA) ، وهو حل يتيح مزايا كبيرة على صعيد توفير الوقت و جودة التعويض.

و أوضح مسؤولو الشركة خلال لقاء صحفي بالدارالبيضاء أنه في حال وقوع حادث سيارة، تسمح خدمة SAVA-AXA للمكتتبين بالاستفادة من خبرة سريعة في مكان الحادث حيث  يقوم المؤمن عند أكسا بالاتصال بالشركة التي ترسل وحدة متنقلة للخبرة من أجل السهر على إنجاز الخبرة للخسائر مادية. و بعد تقييم الأضرار في موقع الحادث، يقوم الخبير بتحديد مبلغ الإصلاحات ليسمح لمؤمن أكسا بالحصول على التعويض بسرعة، وهو إجراء يعد الأول من نوعه في المغرب. و  هذه الخدمة من الخبرة السريعة للزبناء متوفرة 7 أيام في الأسبوع من السابعة والنصف صباحا إلى العاشرة والنصف ليلا.

السعدية نوري مديرة عامة مكلفة بعمليات التأمين وتأمين التكافل باكسا

بالإضافة إلى ذلك، وفي إطار مقارنة مرنة، تمنح هذه الخدمة للمؤمنين إمكانية اتخاذ القرار بخصوص الكيفية التي يرغبون فيها للحصول على التعويض  حيث يمكن التكفل بهم من قبل أكسا التأمين المغرب لإصلاح السيارة في مرآب معتمد من قبل أكسا، أو إصلاح سيارتهم في مرآب من اختيارهم. في هذه الحالة الثانية، يمكن للزبون الحصول على تعويض سريع نقدًا.

ولتمكين زبنائها من الحصول على تعويض نقدي بسرعة، أبرمت شركة أكسا للتأمين المغرب شراكة مع CASH PLUS التي تتوفر على شبكة تتكون من 1300 فرع في المملكة. وتتيح هذه الشراكة للمكتتبين في SAVA AXA أن يحصلوا على التعويض فورا أينما كانوا، في أي فرع من فروع Cash Plus 6 أيام في الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء، وهي سابقة من نوعها في السوق.

واعتبر مسؤولو الشركة  أن هذه السرعة في التنفيذ ترجع إلى الإجراءات التي تعتمد جميع الأدوات التكنولوجية الضرورية،  حيث  تم تجهيز وحدة الخبرة المتنقلة التي تنتقل خلال وقوع حادثة سير بحاسوب محمول يضم أداة تحديد الأضرار ، وماسح ضوئي وطابعة من أجل إرسال جميع الوثائق إلى الشركة وإلى الوكيل عن طريق البريد الإلكتروني.

وقال مسؤولو الشركة إنها بإطلاقها لهذا العرض تؤكد أكسا التأمين المغرب مرة أخرى خبرتها وقدرتها على التكيف مع التوقعات المتغيرة لزبنائها مع اهتمام دائم بالرضا.

وكانت أكسا قد وقعت العام الماضي على سنة مالية  جيدة، سمحت لها بجني أرباح صافية قدرها 328 مليون درهم وتحقيق رقم معاملات قياسي بلغ 4.1 مليار درهم،  وتعد الشركة المتواجدة في المغرب منذ أزيد من مائة عام فاعلا رئيسيا في مجال نشاطها حيث توفر تشكيلة متكاملة من المنتجات المناسبة لحاجيات الزبائن الخواص والمقاولات.

وفي إطار استراتيجيتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للمقاولة تقوم أكسا التأمين المغرب بالعديد من المبادرات خصوصا تلك المتعلقة بالوقاية والتربية وتقليص المخاطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى