المسؤولية الاجتماعيةبنوك وتأمينات

تتويج BMCE OF AFRICA بجائزة “المسؤولية الاجتماعية 2018”

وحاز البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا جائزة ” المسؤولية الاجتماعية لعام 2018 “، ببوسان بكوريا الجنوبية، مكافأة له على تميزه بأفضل ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات في القطاع المالي على مستوى القارة الإفريقية، على هامش الاجتماعات السنوية للبنك الإفريقي للتنمية .

وأكد البنك في بلاغ أن هذا الاستحقاق الجديد “بنك المسؤولية الاجتماعية لعام 2018” يكرس ريادة البنك المغربي للتجارة الخارجية بنك إفريقيا وانخراطه ضمن رهانات التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية باعتبارها رافعة لتحقيق الازدهار .

واعتبر  البنك المغربي للتجارة الخارجية أن فوزه بجائزة البنكي الإفريقي 2018 تشكل اعترافا بدور وتموقع المجموعة على الصعيدين الوطني والدولي في مجال تعزيز أخلاقيات الأعمال والابتكار والمالية المستدامة والتشغيل المسؤول .

وتوضح المجموعة أنها تستند في بناء استراتيجيتها للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية على مرجعيات دولية بغرض تعزيز مالية مستدامة ذات أثر إيجابي على صعيد القارة، مشيرة إلى أنه منذ أزيد من عقد من الزمن، التزمت وتزودت بالوسائل التي تمكنها من إحداث آثار إيجابية داخل مجال نفوذها .

وتكافئ جوائز البنكي الإفريقي أفضل المؤسسات المالية الإفريقية، بجوائز من عشرة فئات، تمنحها لجنة تحكيم مكونة من ممثلي وكالات متعددة وخبراء دوليين وهيئة تحرير مجلة “البنكي الإفريقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى