رئيسيةستارت آب

لقاء تواصلي بطنجة حول التجارة الإلكترونية والتسوق الرقمي

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع الاتحاد المغربي للتجارة الإلكترونية و التسوق الرقمي، لقاءا تواصليا حول التجارة الالكترونية التي تتطور بشكل مضطرد في عالم التجارة .

وشدد الحسين بن الطيب ،النائب الأول لرئيس الغرفة، على أهمية التجارة الإلكترونية في العالم الحالي، والتي أصبحت ضرورة ملحة في جميع المجالات، مشيرا الى أن القطاع سجل خلال سنة 2022 رقم معاملات بأكثر من 19 مليار درهم .

ودعا المستفيدين من اللقاء التواصلي الى مشاركة الاستراتيجيات والمهارات الجيدة والفعالة للتجارة الإلكترونية مع باقي منتسبي الغرفة حتى تعم الاستفادة على الجميع.

وقد تضمن برنامج الفعالية، التي أطرها خبراء في المنصات الرقمية و على الخصوص أنور بوشلوش رئيس الاتحاد المغربي للتجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي ، عروضا تتعلق بالتــعريــف بـالتجارة الالكترونية وأنـــواع الـــتـــجـــارة الإلكترونية وفــــــــوائــــد التجارة الإلكترونية ،وكذا مستجدات التجارة الالكترونية بالمغرب ، والأربــــاح المتوقعة من رواد التجارة الإلكترونية ،و قصص النجاح لبعض “أبطال ” التجارة الإلكترونية .

ويهدف هذا اللقاء، المنظم تماشيا مع مخطط غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، الاستراتيجي 2021-2027 وفي إطار استراتيجية الغرفة الرامية الى دعم ومواكبة التجار والمقاولات الصغيرة والصغيرة جدا بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، الى مواكبة التجار والمقاولات الصغيرة والصغيرة جدا ودعمهم ،وخصوصا المبتدئين منهم ، من أجل تمكينهم من مهارات التسويق الرقمي لتحقيق النتائج المتوخاة للحصول على الكفاءة الكافية لاقتحام عالم التجارة الالكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى