رئيسيةستارت آب

الشركة الناشئة Smartprof تحصل على تمويل من Fuzé

أعلنت الشركة الناشئة Smartprof، عن حصولها على تمويل من مخطط الاستثمار  Fuzé، الذي أطلقته Digital Africa من أجل دعم الشركات الناشئة في مراحل التفكير ومراحل MVP (الحد الأدنى من المنتج القابل للتطبيق) في أفريقيا الناطقة بالفرنسية.

وتمكنت “سمارت بروف”، التي تنشط في مجال التكنولوجيا التعليمية، من إعادة تعريف المشهد التعليمي من خلال منصتها المبتكرة التي تربط الطلاب الباحثين عن الدعم الأكاديمي بالمعلمين المؤهلين، وتهدف المنصة إلى سد الفجوة بين توافر المعلمين الماهرين والطلب من الأهالي الذين يبحثون عن معلمين فعالين لأبنائهم.

وقال حمزة فايز، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Smartprof  إن التعاون مع Fuzé يهدف إلى دفع وجود “سمارت بروف” ضمن النظام البيئي التكنولوجي في أفريقيا الفرانكفونية.

وفضلا عن الدعم الفني، تقدم Fuzé، منظورا جديدا للتحديات التي تواجهها سمارت بروف. ومن المتوقع أن يساعد وجود مستثمر له حضور قوي في منطقة أفريقيا الفرنكوفونية بشكل كبير على توسيع استراتيجية الشركة  الناشئة المغربية.

 

إقرأ أيضا

شركة ناشئة مغربية تحدث ثورة في مجال مقارنة الأسعار

 

ويأتي الإعلان الجديد لشركة Smartprof، والذي يتزامن مع الاستعداد لاستقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد الانتهاء بنجاح من أول عملية جمع تبرعات بقيمة 100 ألف دولار أمريكي في عام 2022 من التحالف الأمريكي المغربي Plug & Play وUM6P Ventures.

من جهته قال مصطفى فايز، المؤسس المشارك للشركة الناشئة: “سيعمل هذا التمويل الجديد على تسريع خطة تطوير منصتنا في السنغال وفرنسا لتمكين المعلمين الأكفاء من التواصل بطريقة رقمية وسهلة الاستخدام مع أولياء الأمور الذين يبحثون عن الدعم الأكاديمي لأطفالهم، بسعر الساعة، دون أي منطقة جغرافية أو توقيت.

وتضم Smartprof.ma قاعدة مثبتة تضم أكثر من 1500 ساعة من الدروس شهريا، في جميع المواد مجتمعة، بما في ذلك 80٪ عن بعد وشبكة مكونة من 1000 معلم/مدرس من المدارس والجامعات الكبرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى