رئيسيةمقاولات

ليدك ترسل فرقها للمساعدة في تأمين شبكة الكهرباء في مراكش

في إطار المجهودات الرامية إلى مساعدة سكان إقليم الحوز المتضررة من تداعيات الزلزال الذي سجل يوم الجمعة 8 شتنبر، انخرطت ليدك في التعبئة العامة إلى جانب مختلف الفاعلين من أجل تقديم الدعم الضروري للسكان.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إنه بتنسيق مع السلطات و الفاعلين المحليين، توجه بداية الأسبوع الماضي فريق من كهربائيي ليدك إلى بعض الأحياء المتضررة من الزلزال بمراكش لمساعدة الفرق المحلية لتأمين شبكة الكهرباء و إعادة التيار في الأحياء التي تعرضت لانقطاع في التزويد.

كما أرسلت ليدك يوم الأحد 17 شتنبر الجاري 8 فرق للتدخلات تتكون من 18 فردا لتقديم المساعدة في 3 مناطق متضررة بالزلزال : الحوز، شيشاوة و تارودانت. و تتمثل مهمة هذه الفرق المختصة في مجالات الماء الشروب و كهرباء الجهد المنخفض في تقديم مساعدتها للساكنة المتضررة جراء الزلزال من خلال إعادة الربط بشبكتي الماء الشروب و الكهرباء بهذه المناطق المعنية.

للإشارة، ما تزال هذه الفرق تعمل في القرى و المداشر النائية إما لتأمين شبكتي الكهرباء و الماء الشروب، أو لإعادة الخدمة بعد انقطاعها و مساعدة الساكنة على مواصلة الاستفادة من استمرارية التزود بالماء و الكهرباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى