بنوك وتأميناترئيسية

البريد بنك يفتتح أول وكالة بنكية في مدينة الكركرات

افتتح البريد بنك أول وكالة بنكية في مدينة الكركرات، تزامنا مع الاحتفال بالذكرى 48 للمسيرة الخضراء، ومساهمة في تحقيق الرؤية الملكية التي تهدف إلى تعزيز التنمية الاقتصادية وتعمير هذه المنطقة من الصحراء المغربية.

وقال بلاغ للبريد بنك إن هذه المبادرة تنسجم تماما مع الدينامية التنموية للأقاليم الجنوبية بالمملكة، التي دعا إليها الملك محمد السادس، وأكد عليها خلال خطابه للسادس من نونبر 2022، بمناسبة الذكرى 47 للمسيرة الخضراء. حيث شجع القطاع الخاص على مواصلة استثماراتهم بالأقاليم الجنوبية، خاصة المشاريع ذات الطابع الاجتماعي.

وفي هذا السياق، عمل البريد بنك ومجموعة بريد المغرب بشكل عام، كجهات فاعلة اجتماعيا، غنية بقيم المواطنة والشمولية منذ إنشائه على تقديم خدمات بريدية وبنكية نافعة وبتسعيرة مناسبة لجميع المغاربة، مما يعكس التزامه ومساهمته المستمرة في تعزيز الشمول المالي بمجمل تراب المملكة.

البلاغ نقل عن الأمين نجار، رئيس مجلس الإدارة الجماعية للبريد بنك قوله: إن “افتتاح أول وكالة بنكية في الكركرات يساهم بشكل فعال في تنمية المنطقة، انسجاما مع الرؤية الملكية الرامية إلى تعزيز الأقاليم الجنوبية. وعلاوة على ذلك، فإن هذه المبادرة تتماشى تماما مع رغبة مجموعة بريد المغرب بجميع مكوناتها (البريد بنك، بريد كاش وأمانة) في أن تضع نفسها كشريك موثوق به إلى جانب جميع المغاربة، فضلا عن منحهم إمكانية الوصول إلى خدمات بنكية عالية الجودة”.

وتمتلك مجموعة البريد بنك أكثر من 2000 نقطة اتصال منتشرة في جميع أنحاء المملكة، الثلثي منها في المناطق القروية وشبه الحضرية. وأكثر من 23 وكالة متنقلة تجوب المناطق النائية، مما يؤكد التزامه بنك بمبدأ القرب لتحقيق الشمول المالي للمواطنين في جميع أنحاء المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى