مع المستهلك

“بينتر اير-لاين كناريا” ترفع معدل رحلاتها نحو المغرب

أعلنت مجموعة ” بينتر اير-لاين كناريا ” التي يتواجد مقرها بجزر الكناري، عن زيادة معدل رحلاتها ما بين جزيرة كران كناريا و مدينة الدارالبيضاء، ابتداءً من فاتح يوليوز المقبل.

ومن المقرر أن تنظَّم الرحلات كل أسبوع، أيام الاثنين و الخميس والأحد، بمدة سفر لا تتجاوز الساعتين و النصف. وبالنسبة لجدولة الرحلات، فمن المقرر يومي الخميس والأحد أن تنطلق الرحلات عند الساعة 9:35 دقيقة صباحا، لتصل إلى الدار البيضاء بحلول الساعة 12:05 بعد الظهر. ومن مدينة الدارالبيضاء، ستنطلق في نفس اليوم الرحلة نحو الجزيرة الكنارية، لتهبط بها بحلول الساعة 15:20 دقيقة، بحسب ما صرح به متحدث باسم “كناريان اير-لاين”.

أما بالنسبة لأيام الاثنين، فإن الرحلة ستتجه من جزيرة جران كناريا عند الساعة 13:55، لتهبط بمدينة الدارالبيضاء عند الساعة 16:25 دقيقة بعد الزوال. و من مطار العاصمة الاقتصادية ستنطلق الرحلة عند الساعة 17:10 مساءً، لتصل للجزيرة بحلول الساعة 19:40 دقيقة مساءً. وسيتم استخدام طائرة من نوع “أي تي أر 72″، التي تستطيع استضافة 72 راكب، من أجل الرحلات المقررة ما بين الوجهتين، إذ من المقرر أن تعمل الشركة الكنارية على توسيع نطاق رحلاتها الجوية ما بين مدينة الدار البيضاء و سبع من جزر الكناري، من خلال 170 رحلة طيران فيما بينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى