مع المستهلك

وكالة RS Global Academy تنظم تدريب TAKE OFFبشراكة مع Wellbeing

تنظم وكالة RS Global Academy المتخصصة في التدريب والاستشارات بالتعاون مع Wellbeing تدريبا تطبيقيا عمليا للاتزان النفسي والشخصي، و في أغلب جوانب الحياة الأسرية والعملية والمهنية والاجتماعية والمادية هو تدريب تجديد الحياة للارتقاء بالنفس البشرية لأعلى درجات الوعي لفهم الحياة بشكل صحيح.

وقال بلاغ إن التدريب موجه بالأساس للباحثين عن التخلص من الروتين والتخلص من الضغوط النفسية. وللأشخاص الذين لديهم موهبة ويسعون لتطويرها و توظيفها بالشكل الأمثل. وأيضا للباحثين عن الحرية واجتياز تحديات وقرارات مصيريه في حياتهم ويريدون امتلاك القدرة علي الإقناع وكسر الخوف.

ويهدف أيضا إلى تدريب المشاركين على كيفية إدارة الذات، والخروج من دائرة الفشل والدخول لدائرة النجاح. ومهارات التواصل الفعال وبناء دائرة اجتماعية مؤثرة، والعمل الجماعي وروح الفريق. وأيضا كيفية تخفيض التوتر والضغوط النفسية. وكيفية اختيار شركاء النجاح والتعامل معهم في الحياة. ثم معرفة وظائف العقل الواعي واللاواعي وكيفية إستخادمهم. وأتعلم كيف توظف قيمك ومعتقداتك لتحقيق النتائج التي ترغب فيها.

كما يهدف التدريب إلى التجدرب على كيفية تتمكن من السيطرة علي حالتك الذهنية. ورفع من معنويات وحماس مستوي أدائك الشخصي والعملي. واتخاذ توجه عقلي إيجابي والسيطرة علي الجانب العاطفي. ثم الوصول لدرجه عالية من الثقة في النفس والآخرين وشعورك بتقدير الذات. وأخيرا مواجهة المواقف المعقدة وكيفية التعامل معها.

إلى ذلك يتضمن المستوى الأول من التدريب، والذي سينظم يومه الأول يوم 16 دجنبر، الخروج من الشرنقة والرجوع إلى النفس البشرية. والعلاقات الجيدة ومهارات التواصل الفعال. وقوة الآن و التصالح مع النفس.

 

أما برنامج اليوم الثاني المنظم في 17 دجنبر، فيتضمن: شريك الحياة أهميه. والثقة بالنفس والآخرين. وافتح خزائن النفس والقدرات الكامنة. ثم التخطيط وتحديد الأهداف.

يشرف على التدريب المدرب الدولي رامي شكري، الذي يعتمد طرق المدارس الصينية والأسيوية. وهو مدرب عالمي معتمد من العديد من الجهات التدريبية العالمية في المدارس الأسيوية الأكثر نجاحا وتطورا وإنتاجا في العالم درب العديد داخل مصر والإمارات وباكستان والصين وتايلاند و أفريقيا والعديد من الدول العربية مثل تونس والمملكة المغربية والجزائر والأردن والسودان وإفريقيا و العديد من الدول الأخرى داخل الجامعات والمؤسسات المحلية والعالمية والعديد من المحاضرات والتدريبات الجماهيرية اختير من ضمن أفضل 5 مدربين في إفريقيا وأكثرهم تأثيراً من شركة تيانشي العالمية الصينية المتواجدة في أكثر من 130 دولة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى