المسؤولية الاجتماعية

إندرايف تطلق مشروعا خاصا لفائدة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة

أعلنت إندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل، عن التزامها بدعم السائقين من ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل تأمين حياة كريمة لهذه الفئة من المجتمع.

ومثال على ذلك، السائق بدر الدين المسجل على التطبيق، والبالغ من العمر 24 عامًا، والذي استفاد من دعم مالي ومعنوي، فضلا عن هاتف محمول لمساعدته في عمله وضمان بيئة عمل مريحة ومناسبة لحالته الصحية.

وحسب بلاغ للشركة فقد أعلنت إندرايف عن إطلاقها لمشروع خاص يهدف لـجذب الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والمؤهلين لقيادة السيارات بالانضمام إلى التطبيق، بعدما نجح بدر الدين في تخطي كل الصعوبات التي واجهته وحرمته من ممارسة حياته الطبيعية حيث تغيرت حياته رأسا على عقب بعد قرار انضمامه إلى تطبيق اندرايف كـسائق.

ويقول بدر الدين إنه “قبل انضمامي لعائلة “اندرايف” كنت قد فقدت الأمل في الحياة لأن العمل في أي مجال كان مستحيلاً ولكن بعد أن عرفت التطبيق، تغيرت حياتي كلها، لأنني شعرت بأن مهنة السائق هي الوحيدة التي تناسب مع حالتي الصحية، سجلت على التطبيق وبعد قبولي بدأت في كسب الاموال وبعد أن شعرت بالاستقرار المادي ، اتخذت قرار الزواج” .

ويشرح أنس الطوسي، مسؤول عمليات السائقين في اندرايف المغرب أنه “من المهم أن يكون لمثل هذه المبادرات تأثير إيجابي على حياة السائقين الذين يواجهون ظروف عمل قاسية، خاصة عند التعامل مع التحديات الصحية، ومن خلال هذه المبادرة، لا توفر اندرايف الدعم المادي فقط، بل تساهم في ضمان حياة كريمة للشباب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى