مقاولات

“فيكتور ل ف – بيترا” تغير هويتها إلى “أراضي كابتال”

أعلنت شركة “فيكتور ل ف – بيترا” الناتجة عن الإندماج بين شركتي فيكتور ل ف و بيترا، عن تغيير اسمها لتصبح “أراضي كابتال” Aradei Capital.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة فاسم “أراضي” يرمز إلى التشبث بالأرض والجذور والرغبة في تحقيق نمو متنوع، مبني على قيم الثقة والاستقرار.

وباشرت “أراضي كابتال” نشاطها في سنة 2001 ضمن مجموعة “لابيل في”، شهدت إثر ذلك نموا ملحوظا لمرافقة الدينامية القوية للمجموعة، قبل أن تتحول إلى شركة عقارية مستقلة انطلاقا من سنة 2015.

وتضم العقارية أراضي كابتال حاليا 25 عقار متواجد في 14 مدينة في المملكة، وما يقارب 500 إيجار تجاري. سجلت عقاراتها في سنة 2017، ما يزيد عن 34 مليون زائر.

ومن بين المساهمين الحاليين لأراضي كابتال، نجد “لابيل في”، “البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير”، “سانام هولدينغ”،و”بيست فينونسيير”.

وتسير الشركة العقارية من قبل شركة التدبير المستقلة “ريم بارتنر” التي يوجد مقرها في الدار البيضاء. وفي هذا اللصدد قال نوفل بندفعة، رئيس “ريم بارتنر”: يسرنا اعتماد الهوية الجديدة، والتي تتماشى مع رؤية العقارية. هذه الثروة العقارية تتيح للمستأجرين الولوج إلى منبر للتجارة المعاصرة، كما تدر على المستثمرين عائد مالي مستقر “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى