رئيسيةمقاولات

افتتاح أول مركز لعلامة ” كارشر سانتر” بالمغرب

أعلنت كل من شركة “إيديا+”، موزع المنتجات عالية الجودة بالمغرب وعلامة “كارشر”، الرائدة العالمية في مجال حلول التنظيف، عن افتتاح أول مركز ” كارشر سانتر” بالمغرب، وهي علاقة تعاون تؤرخ لتقدم كبير في مجال خدمات التنظيف بالمغرب، عبر إحداث أول مركز يحمل العلامة التجارية الرسمية ” كارشر سانتر” بالمغرب.

وقال بلاغ مشترك إن مركز ” كارشر سانتر” يقع بـ”فيفا بارك”(طريق زناتة) بضواحي العاصمة الاقتصادية ويمتد على مساحة تفوق 180 متر مربع، حيث يقترح على الزبائن الانغماس كليا في عالم منتجات “كارشر”، مع الاستفادة من إرشادات يقدمها لهم خبراء وحلول على المقاس تستجيب لحاجياتهم الخاصة في مجال التنظيف.

البلاغ أضاف أنه بفضل خبرتها وسمعتها العالمية، تجسد شركة “كارشر” معاني الابتكار والجودة والاستدامة في مجال صناعة منتجات التنظيف. كما يشكل افتتاح أول مركز ” كارشر سانتر باي إيديا +” بالمغرب استكشافا لآفاق جديدة في مجال التنظيف، عبر تشكيلة كاملة من الحلول الملائمة للأفراد والشركات والمصانع. في هذا الصدد، صرح مهدي طه، المدير العام لشركة “إيديا+” قائلا : “يهدف التحالف بين “إيديا+” و”كارشر” إلى إعلاء معايير النظافة والكفاءة بالمملكة، من خلال الاستجابة لتطلعات المستهلكين المغاربة المتزايدة”.

من جانبها، عززت شركة “إيديا+” مركزها كركيزة من ركائز توزيع منتجات تحمل علامات مشهورة، من خلال عرض تشكيلة واسعة من المنتجات والتكنلوجيا الملائمة للحاجيات الخاصة بالمستهلك المغربي. فبفضل التزامها الراسخ لفائدة الامتياز وخدمة الزبائن، تتقاسم شركة “إيديا+” القيم الأساسية التي تعتمدها شركة “كارشر”، لتضمن بذلك للزبائن تجربة استثنائية عند كل مرحلة من مراحل الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى