إفريقيابنوك وتأمينات

“نادي إفريقيا للتنمية” ينظم قافلة اقتصادية للكونغو برازافيل

نظم “نادي إفريقيا للتنمية” التابع لمجموعة “التجاري وفا بنك”، قافلة اقتصادية جديدة متعددة القطاعات حطت الرحال في الكونغو برازافيل يوم 20 يونيو الجاري، تحت شعار: “فرص لتنويع الاقتصاد الكونغولي.. التركيز على الزراعة والسياحة”.
وتميز لقاء الأعمال بتنظيم منتدى دولي، عقد على هامش الجلسات الثنائية للأعمال لإتاحة الفرصة أمام المقاولات لنسج شراكات استثمارية مع هياكل دولية أخرى.  اللقاء المنظم بشراكة مع الفرع المحلي لمجموعة التجاري وفابنك، قرض كونغو، شهد أيضا عرض مشاريع مهيكلة تندرج في إطار شعار هذا اللقاء. مكن  ما يقرب من 150 شركة اقتصادية وطنية ودولية ، وأكثر من 100 اجتماع عمل ، يشكل مجالات التجارة والتوزيع ، والبناء ، والاستشارات ، والأعمال التجارية الزراعية وصناعة الأخشاب ، من تبادل وتحديد الفرص الملموسة التي يوفرها البلد من حيث تنويع اقتصاده.
فبعد موريتانيا و كوت ديفوار، تعد هذه البعثة الثالثة من نوعها خلال العام الجاري، حيث أن نادي إفريقيا للتنمية أنجز خلال عام 2017 سبع قوافل متعددة القطاعات في كل من كوت ديفوار، ومالي، والكاميرون، والسنغال، والمغرب، والكونغو، والغابون، وضمت أكثر من 1500 شركة تمثل 15 دولة إفريقية، وحققت أكثر من 1000 لقاء للأعمال، بالإضافة إلى زيارات لمواقع التنمية الأكثر رمزية في البلاد.
ويعتبر “نادي إفريقيا للتنمية” التابع لمجموعة “البنك التجاري وفا بنك”، المنظم للمنتدى الدولي للتنمية في إفريقيا، أرضية للخدمات ذات القيمة المضافة القوية، ومحفزا على النقاشات ولقاءات الأعمال خدمة لمسيري المقاولات وصناع القرار الأفارقة، ويسعى لأن يصبح كذلك قوة اقتراحية من أجل تكامل إفريقي ومناخ جيد للأعمال بإفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى